يسجلتسجيل الدخولنسيت كلمة المرور
الصفحة الأمامية
المتصدرين
انهي الرواية
تصنيف الروايات
رف كتبي
قراءة التاريخ
تعليق
69 شريط الكتاب
مبسط
الفصل 381 هل ستكون هناك سلسلة من "المفاجآت" حتى
تفهم السيدة شياو كلمات تشينغ لو ذات المغزى بعد الاستماع إليها.قالت شي تشينغلوو : "هل تقصد تهديد الطفل الثاني بتهم جي تشونرو؟"
، "إنه ليس تهديدًا ، بل تبادل". "
أمرت شخصًا ما بضرب شياو دالانج ، رئيس وزراء مقاطعة بابين ، وأصهارها. . هذه حقيقة. "
" إذا لم يوافق والد زوجي السابق ، فيمكنك رفع دعوى والسماح لـ Ge Chunru بالذهاب إلى السجن "."
أو إذا لم توافق ، يمكنك استبعاد Ge Chunru مباشرةً ، وهو مفسد غير مخلص ، باسم أصهارتي. " فكرت السيدة العجوز شياو لبعض الوقت وسألت:" في العاصمة ، لا يزال بإمكاننا الذهاب إلى حاكم العاصمة لمقاضاة ، ولكن أين يمكننا
أن نذهب لمقاضاة شمال شينجيانغ؟ " يبدو أن نائب حاكم العاصمة كبير جدًا ، ويقال إنه الأكبر هنا إلى جانب الملك جين والحاكم. قال شي تشينغلو: "بالطبع لا يستطيع زوجي السيطرة على نائب الحاكم شياو ، لكن ألا يوجد شخصان على رأسه؟" أراد الملك جين الفوز على والد المخادع ، فقد خلقت له فرصًا. اسمح لـ Jin Wang بالقتال مع والد scumbag ، أو تعاون مع والد scumbag للعثور على الكنز أولاً. قبل أن يغادر Xianggong الصغير العاصمة ، كلفه الإمبراطور بمهمة مهمة ، وهي مراقبة الملك Jin و Daddy Zha للعثور على الكنز. يمتلك الأب المخادع نصف خريطة الكنز ، بينما تمتلك والدة Zhuo Jun أيضًا نصفها ، ومفتاح أرض الكنز ، ولا يمكن البحث عن الكنز إلا بعد اجتماع الطرفين معًا. الآن فرصة. صُدمت السيدة العجوز شياو ، "هل سيهتم إذا كنت سأعثر على الملك جين؟" ابتسم شي تشينغ وقال ، "بالطبع لا تذهب بمفردك. إذا كان الملك جين يسافر في عربة على الطريق الرئيسي ، ستكون أمام الكثير من الناس "اذهب واشتكى وجهًا لوجه".
"إذا أراد الملك جين الحفاظ على العدالة في Beicheng ، فعليه اتخاذ قرارات نيابة عنك." "
ولا داعي للقلق ، سيفقد نائب القائد Xiao منصبه بعد تقديم شكوى. بعد كل شيء ، هذه ليست العاصمة المدينة ، وليس للملك جين الحق في تعيينه أو عزله. "" لا بأس في
أنت تقرأ
بعد تقاعدى أصبحت محبوبة وزير قوي
Historical Fictionمكتملة 720 فصل فتح شي تشينغ ، الخبير في الزراعة ، عينيه بعد وفاته ، وتحول إلى فتاة قروية قديمة. في البداية ، تم بيعه من قبل جميع أفراد الأسرة وكان على وشك أن يتم اقتياده بالقوة. شمر شي تشينغ عن سواعده وفعل ذلك. إن محاربة الشر بالشر والعنف بالعنف جعل...