561:570

164 14 0
                                    


يسجلتسجيل الدخولنسيت كلمة المرور

الصفحة الأمامية

المتصدرين

انهي الرواية

تصنيف الروايات

رف كتبي

قراءة التاريخ

تعليق

69 شريط الكتاب

مبسط

  الفصل 561 الأمر متروك لك
  بعد عودته إلى المنزل ، عندما عاد Xiao Hanzheng إلى المنزل من المكتب ، أخبره Shi Qingluo بما حدث اليوم.

  خلع Xiao Hanzheng سترته السفلية وقال بابتسامة: "أمي جاءتني الآن للتو ، وقالت إنها طلبت مني أن أقرضها عددًا قليلاً من الأساتذة ، لذلك سترتدي كيسًا من القمامة." شي

  تشينغلوو لم تتوقع أن تكون حماتها متوحشة للغاية ، وقالت بابتسامة: "هذه فكرة جيدة ، الزبالة تزداد دهونًا أكثر فأكثر ، حان الوقت لضربه!" قالت

  حماتها من قبل ، إذا استمر النثر في مضايقتها ، فستضع كيسًا.

  ربما لم يأخذه الأب المخادع على محمل الجد ، معتقدًا أن حماتها قالت ذلك بشكل عرضي.

  بعد يومين ، غطيت بكيس ، وربما كنت سأكون غاضبًا جدًا.

  ابتسم Xiao Hanzheng بابتسامة خفيفة: "أعتقد ذلك أيضًا."

  كان من النادر أن تطلب منه والدته المساعدة ، لذلك كان عليه بالطبع بذل قصارى جهده.

  في غضون فترة قصيرة ، سوف يزرع حارسًا خفيًا أكثر مهارة من والده الحثالة ويقرضه لوالدته لتضعه في كيس.

  سلمه شي تشينغلو كوبًا من الشاي الساخن ، "بالمناسبة ، كيف تعتقد أن Ge Chunyi ستنتقم من   والدها المخادع

  ؟"   إذا كان من المؤكد أن الأب المخادع لن يساعد أخوات Ge Chunru ، فقد لا يتحملها العريس.   جاءت Ge Chunyi للتو إلى Beicheng منذ وقت ليس ببعيد ، وهي لا تعرف أي شخص آخر ، لذلك من المستحيل الاستفادة من الموقف للتعامل مع والد scumbag.   فكر شياو هانتشنغ لبعض الوقت   وقال ، "ربما سألقي بنفسي بين ذراعي والد الحثالة ، ثم استخدم والد الحثالة للصعود إلى الملك جين."   قال العديد من الأشخاص في جلساتهم الخاصة إن نائب الحاكم قد لجأ بالفعل إلى الملك جين.   طلب Ge Chunyi من العريس أن يستفسر عن العلاقة بين scumbag والملك Jin من قبل ، وكذب على العريس أنه يريد استخدام صهره هذا ليرى ما إذا كان بإمكانه الدخول إلى قصر King Jin.

بعد تقاعدى أصبحت محبوبة وزير قوي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن