491:500

165 10 0
                                    


يسجلتسجيل الدخولنسيت كلمة المرور

الصفحة الأمامية

المتصدرين

انهي الرواية

تصنيف الروايات

رف كتبي

قراءة التاريخ

تعليق

69 شريط الكتاب

مبسط

  الفصل 491 المستحيل

  نظر ليانغ يوجون إلى قائمة الانتظار الطويلة خارج مكتب المقاطعة.

  اسأل الحاضرين خارج العربة: "ماذا يفعل هؤلاء الأشخاص؟"

  تم اكتشاف الحاضرين ، فأجابوا باحترام: "سيدي ، حصلت الأميرة Fubao على الكثير من الفاكهة المعلبة من الجنوب ، وقال إنه يريد السماح لـ كل شخص هنا يتذوق طعم الفاكهة الجنوبية ، لذلك يتم توزيع مائة وعاء مجانًا كل يوم. "

  يأتي هؤلاء الأشخاص جميعًا ليصطفوا حسب الذوق ، وكثير من الأشخاص الذين يقفون بجانبهم هم فقط للانضمام إلى المرح."

  عرف Liang Yujun أن الفاكهة المعلبة لـ Shi Qingluo هي كيف يحدث ذلك.

  سرعان ما خمن نوايا شي تشينغلو ، "يبدو أنها لطيفة حقًا مع هؤلاء الرجال". يبدو أن

  العديد من الأشخاص الموجودين هنا في الطابور هم رجال أعمال من المناطق الغربية ، ويصطفون في طابور لتذوق هذه الفاكهة المعلبة. أعتقد أن المذاق رائع. حسنًا ، سأذهب إلى Liang Youxiao لشرائه على الأرجح.

  بعد التفكير في الأمر ، لم يذهب مباشرة إلى حكومة المقاطعة ، بل ذهب إلى الفناء الذي اشتراه ابنه.

  علم Liang Mingyu أن والده قد وصل إلى المقاطعة ، لذلك هرع من ورشة الأسمنت على الفور.

  صادف أن قابلت فريق الملك جين خارج الفناء.

  نزل على الفور من حصانه وسار ليحيي باحترام ، "قابل والدي."

  نزل Liang Yujun من العربة وأومأ إليه ، "قم".

  سأل ، "هل حدث أي شيء مؤخرًا؟

  " دعني أخبرك ماذا حدث ذلك اليوم عندما عدت.

  تلقى Liang Yujun الأخبار منذ فترة طويلة ، وكان غاضبًا جدًا في ذلك الوقت.

  على الرغم من أنه قام عن عمد بتربية وتعطيل Liang Mingmin ، إلا أنه لم يحب تعرضها للتنمر والصفع على وجهها من قبل الآخرين.

بعد تقاعدى أصبحت محبوبة وزير قوي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن