يعود
بعد تقاعدي ، أصبحت المفضل لدى الوزراء الأقوياء
تقليدي
يثبت
اطفئ الأنوار
كبير
وسط
صغير
الفصل 91 يجب أن يكون
يشمر شي تشينغلو الآن عن سواعده ، ويعلم شيانغونغ الصغير وشياومو لصنع بخور طارد للبعوض.
لم تكن تعلم أنه بسبب عملها في حصاد ثعابين السمك ، سيكون لديها عضو إضافي في المستقبل.
البخور الطارد للبعوض ، لم يجعله شي تشينغلوو حديثًا.
بدلاً من ذلك ، يتم تصنيعها واحدة تلو الأخرى ، وهو أمر أكثر ملاءمة ، ويمكنك طلب واحدة في الليل.
بالإضافة إلى الشيح ، الأقحوان البري ووجبة عظام السمك ، هناك حاجة أيضًا إلى الورق.
قبل أن يذهب Xiao Xianggong إلى Fucheng ، كانوا قد بدأوا بالفعل في صناعة الورق.
في الآونة الأخيرة ، تم تجفيف بعضها بالهواء ، وعلى الرغم من أنها ليست ناعمة جدًا ، إلا أنها ذات لون مصفر ، ولا تزال بحاجة إلى تحسين مستمر.
ومع ذلك ، فإن ورق الكاكي الحالي كافٍ لتركيب لفائف البعوض.
هذه المرة الورق مصنوع من لحاء القش ، وهو خشن.
تستخدم بشكل أساسي في التجارب ، وبعد النجاح ستصنع من الخيزران بعد نقلها لتحسين الورق الأكثر بياضاً ونعومة.
قام العديد من الأشخاص بصنع حزم من لفائف البعوض معًا.
في تلك الليلة ، أضاءت غرفتان.
عندما استيقظ في وقت مبكر من صباح اليوم التالي ، لم يكن لدى شي تشينغلو أي أكياس البعوض على جسده.
في منتصف الليل ، لم أعد أسمع البعوض ، لذلك نمت ليلة نوم جيدة.
نام شياو هانتشنغ جيدًا أيضًا ، "تأثير ملف البعوض هذا جيد حقًا."
ضحك شي تشينغ ، "حدث أن مجموعة بنجر السكر قد تم تحويلها بالفعل إلى سكر ، لذلك دعونا نجند بعض النساء لصنع بعض لفائف البعوض في ذلك ورشة عمل. اخرجها وبيعها. "قام
Xiao Hanzheng بتغيير ملابس النوم الخاصة به إلى رداء ،" هل ما زلت تعمل مع Bai Xu؟ "
نهض شي تشينغلو أيضًا ،" يمكنني بيع بعضها له ، لكنني أريد جذب المزيد من التجار إلى تعال إلى قريتنا لشراء لفائف البعوض السائبة "."
"يحدث أن هناك الكثير من الأشخاص الذين يأتون لشراء الملح الصخري مؤخرًا ، وعلينا الحفاظ على تدفق مستمر من الناس يأتون ويذهبون ، وستصبح القرية أكثر فأكثر مفعم بالحيوية والازدهار في المستقبل ".
أنت تقرأ
بعد تقاعدى أصبحت محبوبة وزير قوي
Historical Fictionمكتملة 720 فصل فتح شي تشينغ ، الخبير في الزراعة ، عينيه بعد وفاته ، وتحول إلى فتاة قروية قديمة. في البداية ، تم بيعه من قبل جميع أفراد الأسرة وكان على وشك أن يتم اقتياده بالقوة. شمر شي تشينغ عن سواعده وفعل ذلك. إن محاربة الشر بالشر والعنف بالعنف جعل...