301:310

190 10 0
                                    

يسجلتسجيل الدخولنسيت كلمة المرور

الصفحة الأمامية

المتصدرين

انهي الرواية

تصنيف الروايات

رف كتبي

قراءة التاريخ

تعليق

69 شريط الكتاب

مبسط

  الفصل 301 تم توجيهي بشدة من قبل
  وجه السيدة الأم شياو الذي لم يستطع إلا أن يتحول إلى اللون الأسود.

  سألت: "مستحيل؟ هل تقصد أنه يريد أن يتصالح معي؟"

  أومأ شي تشينغ ، "تسع مرات من كل عشر مرات على هذا النحو."

  كانت والدة شياو لا يمكن تفسيرها ، "هل سيكون على استعداد لظلم زوجته الصغيرة؟"

  قال شياو هانتشنغ: "قد يرغب في إقناع الأم بالعودة لتصبح زوجة ، حتى يضطر إخواننا وأخواتنا إلى إصلاح علاقتنا معه.

  "

  يجب أن يقال أن والده الحقيقي لا يزال مثل هذا الحثالة في فترتين من العمر.

  شعرت الأم شياو بالبرد للحظة ، "إنه يريد العودة ، لكنني لن أفعل."

  الآن بعد أن رأت جوهر Xiao Yuanshi ، لن تنخدع مرة أخرى.

  الأمر مجرد أن ذلك المخادع كان حقًا أكثر من اللازم ، وكان يريد فعلاً التآمر ضدها بمشاعره.

  ربت شي تشينغلو على يدها برفق لتهدئتها ، "أمي ، لا تغضب ، أعطه بضعة أفواه أخرى للتنفيس عن غضبك عندما يكون لديك فرصة في المستقبل." اقترحت ، "أو ابحث عن فرصة ،

  ضع قم بطرده من مكانه ، فتضربه بعنف

  .

  نظرت شي تشينغلو إلى بشرة حماتها البيضاء والحساسة ، لقد كانت جميلة في المقام الأول ، لكنها الآن تعيش أصغر وأصغر سناً ، ربما لا يكون والد الحثالة هنا بالضرورة للحساب.

  إنه أمر جيد حقًا للزوجة السابقة ، بعد كل شيء ، العديد من الحثالة مثل هذا.

  عندما تحبه المرأة بتواضع وتعطي كل شيء ، يشعر أن الحب المرسل إليه لا معنى له ، فيعامله بقسوة ويغير قلبه.

  عندما توقفت هذه المرأة فجأة عن حبه في يوم من الأيام ، وأصبحت أكثر وأكثر جمالًا وتمجيدًا من خلال الاعتماد على الذات ، ستنجذب عيون الخبثاء مرة أخرى.

  كلما كان الافتراء أكثر تجاهه وكلما كان يغازله أكثر ، زاد شعوره بالإثارة ، ورغبته في الانتصار مرة أخرى وجعل هذه المرأة تنحني تحت رجليه البنطلونيين.

  خاصة إذا كان هناك رجل بارز آخر بجانب المرأة ، سيعتقد الحثالة أن زوجته السابقة أفضل.

بعد تقاعدى أصبحت محبوبة وزير قوي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن