21:30

545 17 0
                                    

يعود

بعد تقاعدي ، أصبحت المفضل لدى الوزراء الأقوياء

مبسط

يثبت

اطفئ الأنوار

كبير

وسط

صغير

الفصل 21 من فعل ذلك

    فكر شي تشينغلو أعمق من الأم شياو.

    سألت شياو هانتشنغ ، "هل سبق لك أن كان لديك أي عداوة مع لانغ تشونغ أو عائلته؟"

    هز شياو هانتشنغ رأسه ، "لا."

    رفع شي تشينغلوو إصبعها وأشار في اتجاه المنزل القديم ، "إذا كان هذا هو في هذه الحالة ، سوف يقتلك Langzhong ، لا بد أن شخصًا ما قد رشى وحرض على ذلك ، ربما تم ذلك هناك. "

    صُعقت والدة Xiao ،" الناس في المنزل القديم ينظرون إلى المال بقدر حياتهم ، لذلك سيكونون على استعداد للإنفاق المال لشراء Langzhong؟ ""

    ولماذا قتلوا Zheng'er؟ لقد انفصلنا جميعًا وطلقنا. "

    لم يكن الأمر أنها لم تصدق تكهنات زوجة ابنها ، لكنها كانت في حيرة.

    وجد Xiao Hanzheng أن زوجة ابنه الصغيرة كانت ذكية جدًا وحساسة.

    أوضح لوالدة شياو ، "الناس في المنزل القديم لا يستسلمون ، لكن بعض الناس يفعلون ذلك." "

    بالنسبة لتلك المرأة ، طالما تعيش عائلتنا ، فنحن ضدها". "

    لقد شوه حبها بذلك. حثالة. "

    " لا أريد حتى أن يظهر ابني بالاسم في العاصمة في المستقبل     .

    "     في حياته السابقة ، لم يعتقد أبدًا أنهم سيأخذون زمام المبادرة يفرقون عائلاتهم ويطلقون أقاربهم ، وتلك المرأة لن تسمح لها بالرحيل.     علاوة على ذلك ، فإن الترتيب مرتبط ارتباطًا وثيقًا ، وهو أمر سري للغاية.     عندما استيقظ في حياته الأخيرة ، كان هو الوحيد المتبقي في الأسرة.     تذكر أنه لم يسقط من الجبل بمفرده ، فقد شعر دائمًا أن هناك شيئًا ما خطأ في وفاة والدته والآخرين ، لذلك ذهب للتحقيق سرا قبل أن يكتشف الأمر.     على السطح ، تبدو تلك المرأة كزهرة نقية وضعيفة تحتاج إلى رجل يعتني بها ، لكنها سرًا أكثر قسوة من أي شخص آخر.     عندما رأى شياو هانتشنغ وجه والدته الشاحب ، لم يستطع تحمله ، لكنه قرر كشفه.

    "عندما كنت أقوم بتقطيع الحطب على الجبل ، شعرت بألم في ربلة الساق ، ثم أصيبت ساقي بالخدر ثم أعرج." "أنا

    متأكد من أن أحدهم ضرب ساقي بحجر محدد ، ولهذا فقدت

    وتابع: "لا ينبغي اعتبار غرق إرلانغ مجرد حادث ، لكن أحدهم قال عمدا إن شرب حساء السمك يمكن أن يضر بحياته ، لذلك ذهب لصيد السمك "

بعد تقاعدى أصبحت محبوبة وزير قوي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن