631:640

138 12 0
                                    


يسجلتسجيل الدخولنسيت كلمة المرور

الصفحة الأمامية

المتصدرين

انهي الرواية

تصنيف الروايات

رف كتبي

قراءة التاريخ

تعليق

69 شريط الكتاب

مبسط

  631 أنت غاضب جدا

  عندما سمع شياو بيلي الاتهامات من هذين الشخصين ، ظهرت ابتسامة على وجهه بدلا من ذلك.

  "معذرة ، ما الخطأ الذي قلته؟"

  "أولاً ، السيدة تو أكبر مني. هل من غير المناسب الاتصال بأختي؟" "

  ثانيًا ، لا أعرف السيدة تو جيدًا. لقد قلت قبل ذلك إنها اتصلت بي الأخت شياو ، أعتقد أنه غير مناسب ، هل هناك مشكلة؟ "

  ثالثًا ، ماذا يعني أن السيدة تو أنزلت جسدها لتحييني ، لكنني كنت وقحًا للغاية. من الواضح أنك جئت لتزعجنا بدون السبب. أنتم يا رفاق وقحون. "

  " إلى جانب ذلك ، الآنسة تو هي سيدة شابة ، أليس كذلك؟ ""

  أخي هو قاضي التحقيق في Beicheng ، ومنصبه الرسمي أعلى من منصب عائلة Tu. السيد شيانغ والسيدة والدة تو ليست حتى السيدة جاو مينغ ، هل لي أن أسأل كيف حالتي أقل من حالتها؟ "

  رفع شي روي ، الذي كان على وشك التحدث ، زوايا شفتيه عندما سمع دحض شياو بيلي.

  كانت باي لي مع شي تشينغ لفترة طويلة ، وهي أيضًا شرسة جدًا.

  كل إجابة على صواب ، وإذا كانت مبررة سيرى كيف يدحضها هؤلاء.

  من المؤكد أن السيدتين اختنقتا ، ولا تعرفان من أين تبدأان في دحضها.

  لولت إحدى السيدات شفتيها ، "أنت لست أكثر من فتاة فلاحية ، أي أنك محظوظة بما يكفي لتصبح سيدة رسمية". لم تنكر شياو بيلي

  ذلك ، لكنها قالت بالطبع: "إذن ماذا؟ إذا كنت محظوظًا؟ إن منصب أخي الرسمي أعلى من منصب والدك. ""

  إذا كنت تريد حقًا مقارنة حالتك ، فأنا لست أدنى منك ، ولا أعرف لماذا أنت فخور جدًا. "

  السيدة مرة أخرى ، "أنت!"

  لم تتوقع تو يوجياو أن زياو باي لي هي أيضًا بليغة جدًا ، ومثل شي تشينغلو ، فهي فتاة قروية فوضوية.

بعد تقاعدى أصبحت محبوبة وزير قوي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن