701:710

151 10 0
                                    


يسجلتسجيل الدخولنسيت كلمة المرور

الصفحة الأمامية

المتصدرين

انهي الرواية

تصنيف الروايات

رف كتبي

قراءة التاريخ

تعليق

69 شريط الكتاب

مبسط

  الفصل 701 الرغبة في اختطاف التوائم

  عند رؤية هذا ، كانت زوجتا ابن عائلة ليانغ حسودتين وتعكران.

  كنت أكثر حظًا في قلبي ، لحسن الحظ أن Xiao Baili لم يتزوج من عائلة Liang ، وإلا فسوف يتعرضون للاضطهاد من قبل أشقائهم الصغار.

  شعر ليانغ شيزي والآخرون ببعض الأسف ، سيكون من الرائع أن تزوج شياو ليو من شياو بايلي.

  لكن القدر لا يمكن إجباره ، لا يمكن إلا أن نقول إن Xi Rui محظوظ جدًا.

  بالتفكير في الأمر ، لم يستطع Liang Shizi إلا القلق بشأن ذهاب ابنه إلى البحر.

  لم تكن هناك أخبار عن هذه الرحلة لأكثر من عامين ، ولم أكن أعرف ما إذا كانت هذه الرحلة حياة أم موت.

  بعد تجفيف المهر ، حمله خدام قصر Xi Guogong إلى الفناء حيث عاش Xi Rui.

  بعد المأدبة ، لم يأكل Xiao Yuanshi ، ولكن فجأة كان لديه الرغبة في مقابلة أحفاده.

  أحضر الملك يي شبليه إلى هنا لتناول العشاء ، وأتيحت له فرصة لمقابلتهما.

  طلب من أحدهم الاستفسار ، وسمع أن الصغيرين قد ذهبوا إلى الحديقة للعب مع الجيل الأصغر من عائلة ليانغ ، لذلك طلب من أتباعه تجنب الحشد والتسلل إلى الحديقة.

  توأمان التنين والعنقاء هما أعزاء الملك يي ، لذا فهم محميون بشكل طبيعي بشكل علني وسري.

  لذلك ، بمجرد ظهور Xiao Yuanshi في الحديقة ، علم الملك Yi بذلك.

  إذا لم يكن خائفًا من قيام اللصوص بالسرقة ، فهو يخاف من تفكير اللصوص في الأمر.إذا أوقفها هذه المرة ، سيجد Xiao Yuanshi أيضًا فرصة لرؤية التوائم.

  لذلك ، طلب الملك يي من الناس حماية السيد الصغير ، ولم تكن هناك حاجة لإيقاف شياو يوانشي.

  كما أراد أن ينظر Xiao Yuanshi إلى التوأم بعيون جشعة ، ويشعر بالألم لأنه لا يمكن أن يكون جدًا.

بعد تقاعدى أصبحت محبوبة وزير قوي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن