271:280

247 10 0
                                    


يسجلتسجيل الدخولنسيت كلمة المرور

الصفحة الأمامية

المتصدرين

انهي الرواية

تصنيف الروايات

رف كتبي

قراءة التاريخ

تعليق

69 شريط الكتاب

مبسط

  الفصل 271 إنه بائس جدًا

  عندما سمع شي تشينغلوو ذلك ، عرف أن الاثنين لم يعرفوا خطة جي تشونرو الحقيقية.

  هذا صحيح ، إذا أراد الأمير الثاني كسب زوج وزوجته ، فلن يغش بيلي.

  خلاف ذلك ، فهو ليس ربحًا للطرفين ، ولكنه عداء.

  قالت تشى ييانغ بشيء من الإحراج:

  "حسنًا ، نحن رجال ، لذلك نحن لا نعرف الكثير عن هذه الأشياء

  حقًا." الخلفية العائلية ، شخصيتها متوسطة حقًا. "

  " أعتقد أن زوجة الجنرال شياو الحالية تقدر خلفيته العائلية ، ولهذا السبب جعلتها بطلة لإنقاذ أخت زوجك. "

  وافق ليانغ هينجيو أيضًا.

  عندما رأى شي تشينغلوو الاثنين ، لم يكن يعرف حقًا الفوضى التي تكمن وراء Zheng Tongfeng.

  صرخت ببرود ، "هيا ، هل تعتقد أنها ستكون لطيفة للغاية؟"

  لذلك قالت بصراحة: "بقدر ما أعرف ، فإن Zheng Tongfeng يحب حقًا امرأة من بيت الدعارة ويريد الزواج من منزلها." "

  لكن له. يختلف الوالدان ، لذلك عليه أن يتزوج امرأة من خلفية عائلية منخفضة كغطاء. ""

  ذهب Ge Chunru إلى منزلهم لذكر ذلك ، وقاموا بضربه على الفور ، وكانوا سيضرون بشقيقة زوجتي ""

  إذا مرضت زوجة أخي حقًا في ذلك اليوم ، فإن طريقة تفكيرهم هي أنهم وقعوا في حب Zheng Tongfeng وتزوجوا من عائلة Zheng. ""

  ما ينتظرها هو أن زوجها لا يحبها ، هي سمحوا لها بالرحيل ، وتتنمر عليها محظياتها. ""

  هل يُدعى هذا بمحاولة كسبنا؟ هل تريد إصلاح العلاقة معنا؟ "

  من الواضح أن هذا لدفع أخت زوجي إلى حفرة النار. ألم

  يطلب الأمير الثاني من الأب المخادع وزوجته إصلاح العلاقة معهم وكسبهم؟

بعد تقاعدى أصبحت محبوبة وزير قوي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن