11:20

662 24 1
                                    

يعود

بعد تقاعدي ، أصبحت المفضل لدى الوزراء الأقوياء

تقليدي

يثبت

اطفئ الأنوار

كبير

وسط

صغير

الفصل 11 شيء ما ليس صحيحا

    سارت مراسم الزواج بسلاسة بشكل غير متوقع ، ولم يكن أحد في عائلة شي في مأزق.

    شعر ابن البطريرك شياو وآخرون أن أسرة شي مرتاحة.

    ومع ذلك ، كان لكل فرد في عائلة شي تعبير قبيح على وجوههم.

    قام الحثالة والآخرون بنقل جميع الصناديق والكتب التي أحضرها الجسد الأصلي من المعبد الطاوي إلى عربة الثور لالتقاط الأقارب.

    تحت تهديد عيون شي تشينغلو ، ألقى خمسة أكياس من الحبوب في العربة بوجه قاتم.

    نظر شي لاوسان إلى شي تشينغلو بوجه بارد وقال: "هذا ما تختاره للزواج ، لا تعود تبكي في المستقبل." لا يمكنك حتى استبدال القليل من

    الفضة مقابل المهر ، هذه الفتاة هو حقا مضيعة للمال.

    النقطة المهمة هي أنهم لم يتكبدوا مثل هذه الخسارة الكبيرة وعانوا من مثل هذه المظالم الكبيرة ، كل ذلك بسبب هذه الابنة.

    أظهر لها شي كينغلو ابتسامة كبيرة ، "لا تقلق ، لن أعود إلى هنا مرة أخرى." "أخشى أن تأتي

    إلى الباب تبكي وتتوسل إلي في المستقبل." قالت مرة أخرى.

    صمت شي لاوسان ببرود ، "أنت تحلم".

    لولت شي تشينغ شفتيها ، وشعرت أنه سيكون هناك بالتأكيد مثل هذا اليوم ، بالنسبة لعائلة شي ، في مواجهة المصالح الكبيرة ، الوجه ليس شيئًا.

    قالت ما كان في قلبها ، "لكن حتى لو أتيت تبكي وتوسلتني ، فلن أرد عليك."

    لديها الكثير من الطرق للتعامل مع أفضل هذه الأشياء.

    بدا شي لاو سان والآخرون قبيحين للغاية ، "سننتظر لنرى كيف تجعلنا نبكي ، وإلى متى يمكنك أن تكون متعجرفًا."

    قال شي لاو سي أكثر: "ستدفع ثمن ما فعلته مؤخرًا "

    رفع شي تشينغلو حاجبيه ،" هل تقصد أن عائلة وو تريد الانتقام مني؟ "شي

    لاو سي:" ... "متى أصبحت ابنة الأخت ذكية جدًا؟

    أم أنك عدت للتو لتتظاهر بأنك خنزير وأكلت نمرًا عن قصد؟

    "يبدو أنك تعرف شيئًا ما."

    عندما رأى شي تشينغلو ظهور الابن الرابع ، كان يعلم أن هذا الحثالة لا يزال على اتصال بعائلة وو.

بعد تقاعدى أصبحت محبوبة وزير قوي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن