81:90

416 17 1
                                    

يعود

بعد تقاعدي ، أصبحت المفضل لدى الوزراء الأقوياء

简体

يثبت

اطفئ الأنوار

كبير

وسط

صغير

81 الحلقة 81

    الفصل هل تمزح معي؟

    حبس شي لاوسي أنفاسه ، لكنه لم يرغب في الاستسلام.

    لقد غير الموضوع وسأل ، "هل تعرف كيف تصنع تلك الكرة السوداء الصغيرة؟"

    وأضاف ، "عائلة وو مستعدة لدفع مبلغ آخر من المال مقابل الوصفة."

    ابتسم شي تشينغ ، "ثم تم صنعها. بواسطة السيد ، كيف يمكنني معرفة الوصفة؟ "

    " إذا كنت تريد حقًا أن تعرف ، يمكنك أن تسأل الرجل العجوز بنفسك. "

    تحول وجه شي لاو سي إلى الظلام على الفور ، إذا كان بإمكانهم أن يسألوا ، لماذا يكلفون أنفسهم عناء سؤالها.

    لم يكن يريد أن يفوتك الفوائد من عائلة وو ، لذلك

    لم يستطع المساعدة في تهديده ، "إذا أساءت لعائلة وو ، فلن تأكل أي فاكهة." كن جيدًا مع بعضكما البعض. "

    "هناك قاضٍ وراء عائلة وو ، ويمكنك أن تطلب من عائلته المساعدة في المستقبل." وعده السيد الشاب وو

    أنه طالما أنه يستطيع إقناع الفتاة الميتة ببيع الوصفات الطبية لعائلة وو ، تزوجت من محظية. ابنة الأسرة له.

    سيكون من المفيد له أن يتزوج من عائلة وو.

    لم يكن شي تشينغلو يهتم ، "لقد أساءت بالفعل ، ولا أهتم بالاستمرار في الإساءة إلى عائلة وو."

    ثم قام بلف شفتيه بازدراء ، إلى جانب ذلك ، زوجي جيد جدًا ، هل يمكن مقارنته بـ عائلة وو؟ هل ما زلت بحاجة إلى مساعدتهم؟ "

    النظر إلى عيون شي لاو سي الممتلئة بالازدراء ،" هل تمزح معي؟ "فم شي

    لاو سي يرتعش ، هل الفتاة الميتة واثقة جدًا من شياو هانتشنغ؟

    هذا هو القاضي ، كيف يمكن مقارنته بعالم صغير ، وهو لا يريد المساعدة من الآخرين ، إنه حقًا مغرور.

    عندما كان على وشك التحدث ، قال شي تشينغلو مرة أخرى: "أنت غبي جدًا ، أنت فخور جدًا باستخدامك كرجل رمح." "هل تعتقد حقًا أن ما

    وعدت به عائلة وو سيتحقق؟"

    "أخشى أن يكون لديك المال لأخذها ، ولكن ليس لديك الحياة اللازمة لإنفاقها." "     أو

بعد تقاعدى أصبحت محبوبة وزير قوي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن