641:650

135 8 0
                                    


يسجلتسجيل الدخولنسيت كلمة المرور

الصفحة الأمامية

المتصدرين

انهي الرواية

تصنيف الروايات

رف كتبي

قراءة التاريخ

تعليق

69 شريط الكتاب

مبسط

  الفصل 641 ولكن بعد فوات الأوان
  ، كانت تو يوجياو مرتبكة بعض الشيء ، وظلت تريح نفسها ، ولا بد أن الملك يي لم يكن على علم بذلك.

  لذا فكرت في الأمر وفتحت نافذة العربة.

  "ساعدني يا سيدي ، ساعدني!"

  بهذه الطريقة ، لماذا يسأل الملك يي؟

  لكن ما لم تتوقعه هو أن القافلة التي كانت أمامها لم تتوقف ، ولم يتحدث الملك يي.

  لم تتصالح ، صرخت مرة أخرى: "سيدي ، ساعدني ، هؤلاء الناس يريدون سرقة النساء."

  انزعج ليانغ يولين عندما سمع ذلك ، ولم يكلف نفسه عناء الانتباه.

  دع هذه المرأة تغني عرض رجل واحد ببطء.

  تم طرد اللاجئين من قبل الحراس ولم يتمكنوا إلا من التراجع إلى الجانبين.

  لم تتحرك عربة عائلة تو بعيدًا ، لكن حراس الملك يي صعدوا شخصيًا ونقلوا العربة إلى جانب الطريق.

  مر فريق King Yi أيضًا بعربة عائلة Tu ، بغض النظر عن مدى طلب Tu Yujiao للمساعدة ، لم يردوا.

  لم يتوقع تو يوجياو أن يكون الملك يي بدم بارد لدرجة أنه لن ينقذه.

  عضت شفتها دون أن تعرف ماذا تفعل.

  كانت الملك يي عائدة إلى العاصمة ، ولم تكن تعرف متى ستعود إلى المدينة الشمالية ، لذلك لم ترغب حقًا في تفويت هذه الفرصة.

  لذلك لم يستطع التراجع ، وأخذ الخادمة للقفز من العربة ، ثم ذهب لإيقاف العربة حيث كان يجلس الملك يي للمساعدة. .

  قفزت أمام العربة ، واضطر السائق إلى التوقف.

  ركع تو يوجياو أمام العربة ، "مولاي ، أرجوك أنقذ الفتاة ، الفتاة لا تريد أن يأخذوها بعيدًا."

  أظهر وجه ليانغ يولين تعبيرًا نادرًا عن نفاد الصبر ، هذه المرأة لا نهاية لها حقًا.

بعد تقاعدى أصبحت محبوبة وزير قوي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن