711:720 النهاية

277 19 0
                                    


يسجلتسجيل الدخولنسيت كلمة المرور

الصفحة الأمامية

المتصدرين

انهي الرواية

تصنيف الروايات

رف كتبي

قراءة التاريخ

تعليق

69 شريط الكتاب

مبسط

  الفصل 711 هل عادت؟
  يقع موقع حديقة الحيوان في ضواحي بكين ، ويستغرق الوصول إلى هناك أقل من نصف ساعة بالحافلة من العاصمة.

  حديقة الحيوان كبيرة جدا وشاملة.

  لا يقتصر الأمر على تقسيم الحيوانات إلى حدائق مختلفة ، بل تم أيضًا بناء الكثير من المرافق الترفيهية ، وهناك العشرات من المطاعم والوجبات الخفيفة.

  استغرق إنشاء حديقة الحيوان وافتتاحها حوالي عام ، وكانت مكتظة في اليوم الأول.

  لم يقم السادة الشباب والسيدات من العائلات الأرستقراطية فقط بتحديد المواعيد للاستمتاع ، ولكن الأشخاص العاديين الذين كانوا على استعداد لإنفاق الأموال لم يتمكنوا من مقاومة الانضمام إلى المرح.

  التجربة طبيعية والاستجابة جيدة جدًا.

  بعد كل شيء ، هذه هي أول حديقة حيوانات في العصور القديمة ، والجميع يراها لأول مرة.

  كان عامة الناس يقضون وقتًا ممتعًا ، كما ضحك مسؤولو وزارة الأسرة عندما رأوا استلام التذاكر كل يوم.

  مرافق اللعب تكلف نقودًا على حدة. على سبيل المثال ، يمكن للأطفال ركوب مهر حول مضمار السباق مرتين مقابل 20 سنتًا في كل مرة.يمكن للوقوف بالقرب من الحيوانات أن يرسم شخصًا مميزًا صورًا مقابل 30 سنتًا للقطعة ، إلخ.

  بالإضافة إلى عشرات المطاعم والوجبات الخفيفة التي تم افتتاحها من قبل وزارة الحسابات ، وبالتالي فإن الأرباح اليومية ضخمة.

  بعد فترة وجيزة من افتتاح حديقة الحيوان ، أصيب وزير إدارة الأسرة بمرض خطير وأرسل طبيبًا في وقت مبكر.

  تمت ترقية Xiao Hanzheng من قبل الإمبراطور دون أي مفاجأة.

  كما أصبح أصغر ييبين شانغشو في داليانغ.

  ومع ذلك ، ولأنه حقق الكثير من الإنجازات السياسية ، فإن قدرته أكثر بروزًا ، ويحافظ على علاقات شخصية جيدة في إدارة الأسرة. بالإضافة إلى ذلك ، لديه أيضًا زوج أم يتمتع بمكانة قوية ، لذلك لا يوجد خلاف.

بعد تقاعدى أصبحت محبوبة وزير قوي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن