181:190

247 14 0
                                    


يسجلتسجيل الدخولنسيت كلمة المرور

الصفحة الأمامية

المتصدرين

انهي الرواية

تصنيف الروايات

رف كتبي

قراءة التاريخ

تعليق

69 شريط الكتاب

مبسط

صفحة

يجمع

جدول المحتويات

يثبت

النهار

تقرير خطأ

  الفصل 181 أريد فقط أن أسرق الأضواء
  ، لكن Xi Rui و Liang Youxiao لا يمانعان على الإطلاق.

  "لماذا لا يكفي ، بالطبع نريد مثل هذا الشيء الجيد."

  كلاهما كان دائمًا غنجًا ، والآن أصبح التيار الرئيسي أكثر اهتمامًا بالمظهر. ثالثًا ، عديم الفائدة أساسًا.

  فيما يتعلق باختيار المسؤولين وتوظيف الموظفين ، يمكن أن يكون للمظهر الجيد أيضًا ميزة.

  لذلك أراد كلاهما وضع قناع دون تردد.

  كان شي تشينغلو عاجزًا عن الكلام ، "حسنًا ، إذا كنت ترغب في التقديم ، فسوف أقوم بتعديله من أجلك."

  ثم نظر إلى عم Fei Yuzhe وابن أخته ، "ماذا عنك؟"

  شعرت Fei Yuzhe أن هذا شيء لا يمكن أن تفعله سوى النساء ، وجاءوا لإلقاء اللوم على غريب ، "دعنا ننسى ذلك."

  عند سماع ما قاله ، لم يكن بإمكان فاي كونغجون ، الذي كان على وشك التحرك ، إلا أن يهز رأسه ، "لا داعي لذلك"

  . ليانغ Youxiao لتطبيقها.

  عندما حان الوقت ، طلب شي تشينغلو من الاثنين أن يغتسل.

  بعد الغسيل ، لمست Liang Youxiao وجهها ، "هذا القناع جيد حقًا. بعد أن قمت بتطبيقه ، شعر وجهي بمزيد من النعومة."

  ابتسم Xi Rui أيضًا وقال ، "أعتقد أنني أكثر بياضًا."

  عندما أراد Shi Qingluo المساعدة جبهته ، ستكون ناعمة حقًا ، لكنها لن تتحول إلى اللون الأبيض بهذه السرعة ...

  انحنى فيي يوتش ونظر إلى الاثنين ، "تبدو جيدًا حقًا."

  فجأة ندم ، لم أطلب شيفو للتو.

بعد تقاعدى أصبحت محبوبة وزير قوي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن