كان الجميع في منزل فيتوريو في مكتبه تحديداً، لم يكن يريد فيتوريو احساس السيدة ريتا ان هناك امر ما او مكروه حصل لليليان، ويحاولون قدر المستطاع عدم جعل الامر مكشوف.
اصبحت الساعة 4:5 فجراً والجميع يفكر بحل او امرٍ ما، ولكن لا فائدة، ولا يستطيعو تعقبها لانها عند اختطافها اوقعت هاتفها امام صالة العاب الفيديو، ليضرب فيتوريو الطاولة بكل غضب ونبس كفحيح الافعى للفتيات.
فيتوريو: اللعنة عليكن جميعاً منذ ان التقيت بكم لم ارتاح ليوم واحد.
لتقول ساتوري بكل برود.
ساتوري: لماذا ورطت نفسك معنا إذاً تحمل عواقب اخطائك.
فيتوريو: ساتوري، عزيزتي هل تضنين انه وقت جيد للمزاح، من كان صاحب هذه الفكرة اللعينة.
كانن جميعهن ينظرون لبعضهم البعض وساتوري و لويزا يعلمون ان اخبروه انها ميلا سوف تفقد وعيها من خوفها منه.
فيتوريو: اخبروني قبل ان افرغ فردي في رؤوسكن.
لويزا: انا من اخبرت...
ساتوري: انها تكذب انا من اقترحت.....
ميلا: لا لا انها انا سيدي.
لويزا: كاذبات انها.....
أغمض فيتوريو عيناه بغضب بسبب الشجار الذي بدأ لتو، اما ريس كان ينظر لهم ببرود و ينتظرهم حتى ينتهو، كيان بصعوبة يكتم ضحكاته على اشكالهن، و سلاتر يناظر لويزا و يتبسم.
ليصرخ فيتوريو بسبب الفوضى التي حصلت وقال بغضب.
فيتوريو: اخرسن، واللعنة حتى امر كهذا لا تستطيعون حله بسلام.
اخرج فرده و وجهه بهمجية عليهن وقال بنفاذ صبر.
فيتوريو: اخبروني والا سوف افعلها.
ليقتربو منه الرجال وحاولو تهدئته ولكنه كان مصر، نظرن لويزا و ساتوري إلى ميلا التي اصبحت ترتجف بخوف شديد من الاعتراف امامه، وبيده الفرد انه امر صعب ولكنها لم تجعل التهمة على غيرها.
لترفع رأسها اليه و قالت بكل صراحة محاولة إخفاء خوفها.
ميلا: انها انا سيدي حقاً، انا من اقترحت واخبرتهم بالذهاب، ولكن حقاً لم نكن نعلم انكم في وضع صعب ويجب ان تبقى ليليان بالمنزل، هيا لم تخبرنا بذالك.
تنهد فيتوريو بغضب و ابعد فرده عن امامها ليضعه بقوة على مكتبه، ليفزع الجميع من صوته القوي، اما ميلا التي تنهدت براحة كبيرة عندما اخرجت كلماتها لتنظر الى كيان الذي يبتسم بهدوء لها.
أنت تقرأ
fake city✨.
Hành độngتتحول حياة فتاة تحب المغامرة و الاكشن الى لعبتها المفضلة مما يجعلها تخوض لأمور كثيرة من عالم المافيا و تحاول إنقاذ حياتها بالاستمتاع بهذه اللعبة وتتعرف على رئيس اخطر عصابات روسيا... . . . البطلة: ليليان (𝓵𝓲𝓵𝓵𝓲𝓪𝓷). البطل: فيتوريو (𝓿𝓲𝓽�...