AM: 11.20
في صباح اليوم الموالي استيقظ فيتوريو امامه تلك الطفلة التي كانت تكبر بالعمر فقد تبلغ من العمر 23 عاماً، نائمه بلطف، تأمل ملامحها وبدأ يستشعر رموشها الطويلة، شفتيها المنتفخة و المتوردة.
شعرها ذهبي اللون الذي يصبح احمر على اشعة الشمس، جسدها ناصع البياض وكأنها كأساً من الحليب، ولكن خديها كأنها حبتي كرز، ابعد بعض الخصلات التي كانت تغطي وجهها.
ليناظرها بخفة ولكن فجأة لم يجد نفسه الا على الارض بسبب دفعها له بقدمها التي كانت بشكل لا إرادي منها، لتقول بنزعاج وهيا نائمة.
ليليان: اللعنة ابتعد اريد ان انام براحة.
نظر اليها فيتوريو بدهشة، حتى اثناء نومها مزعجة، استقام وبدأ بتنفيض ملابسه بغرور رغم ان مكتبه نظيفاً ولكن فعلها كحركة عادية بالنسبة له ليشعر بألم في عينيه بسبب توسع عيناه بدهشة.
ولكن للحظة اسرع الى ليليان وقام بإخفائها بالكامل بالغطاء لانه سمع صوت طرقات الباب، ليتجه الى مكتبه بسرعة وسمح لطراق بنبرة رجولية بالدخول، ليجد كيان وسلاتر و ريس امامه.
نظر بخفة الى التي كانت مختفية اسفل الغطاء وثم نظر اليهم، ليقول بغضب.
فيتوريو: اليس الوقت مبكراً، ماسبب زيارتكم المزعجة.
كيان: ولكن سيدي انت مستيقظ بالفعل، وايضا لقد اصبحت الساعة الحادية عشر اين المبكر في الامر؟
حمحم فيتوريو بخفة، كانت رؤيته غير واضحة تماماً وما يراه كانت رؤية مشوشة، بالكاد يستطيع التعرف على الاشخاص، لينتبه ان احدهم كان سوف يجلس على الاريكة ولكنه صرخ بقوة.
فيتوريو: استقم، واللعنه ماذا تفعل.
نظر الجميع اليه بصدمة، ولكن الذي صدمهم اكثر هوا فزع و وقوع ليليان على الارض اثر صراخ فيتوريو، لتنظر للجميع بفزع لتستوعب الذي يحصل حولها.
لتقوم بفرك عيناها بملل والجميع كان يراقب حركاتها لتستقيم من على الأرض، لتنظر لهم نظرة اخيرة قبل خروجها لتخرج لسانها لهم و ثم خرجت الى غرفتها لتكمل نومها.
سلاتر: هل نمتم سوياً؟!!
نطق سلاتر بصدمة لينظر اليهم فيتوريو ببرود، ليبعد نظراته عنهم دون تبرير ليقول بغضب.
فيتوريو: اللعنة عليكم لقد افسدتم نومها.
كيان: ولماذا انت مهتم بها فيتوريو؟؟
أنت تقرأ
fake city✨.
Acciónتتحول حياة فتاة تحب المغامرة و الاكشن الى لعبتها المفضلة مما يجعلها تخوض لأمور كثيرة من عالم المافيا و تحاول إنقاذ حياتها بالاستمتاع بهذه اللعبة وتتعرف على رئيس اخطر عصابات روسيا... . . . البطلة: ليليان (𝓵𝓲𝓵𝓵𝓲𝓪𝓷). البطل: فيتوريو (𝓿𝓲𝓽�...