بينما فيتوريو كان يتحدث مع المساعد الشخصي للمدير، كانت ليليان ترتب فستانها بتوتر بسبب حركت فيتوريو التي صدمتها ولم تتوقع أبداً ان يفعل ذالك لها.
اقترب منها فيتوريو عندما خرج الرجل لينظر الى حركاتها المتوترة بسبب كل شيء يحصل معها وبسبب تفكيرها بماذا سوف يحصل لها بعد ذالك.
فيتوريو: هل انتي متوترة؟
نظرت له بسرعة وتوتر لتحمحم له وبدأت بتعديل شعرها للخلف تحاول تخفيف توترها الذي بدأ يزعجه وهيا ايضاً منزعجة من نفسها من الداخل.
ليليان: انا،، لا،،، لست متوترة انا بخير.
نظرت له عندما زمت شفتيها بثقة، اومئ لها بخفة ورغم ملاحظته لها تحاول اخفاء توترها لم يقل شيئاً لها، مد يده لها لتخرج معه وفعلت ما يطلبه منها دون تردد.
وضعت يديها بيديه وقامت بعصر اصابعه، لتأخد شهيقاً ثم زفيراً لتومى له هيا الاخرة تخبره انها جاهزة، حملت حقيبتها وخرجو الاثنان متجهين ناحية غرفة الاجتماع.
________________
في مكان اخر عند كيان و ساتوري، كانو الاثنان في سيارة كيان هوا يقوم بالقيادة بينما ساتوري بجانبه ولم تتفوه بكلمة واحدة واما عن كيان التي كانت اسئلته كثيرة ولم تتوقف طوال الطريق.
وقبل وصولهم الى العنوان المطلوب نطقت ساتوري بغضب.
ساتوري: هل انت ببغاء اللعنه طوال الطريق لم تغلق فمك هاذا وكأنه آلة لاخراج القصص الخيالية من دماغك السخيف، توقف لقد جعلتني اتوتر بسبب ثرثرتك.
نظر اليها كيان بخفة وكأنه صدم من كلامها وتلك الكلمات التي خرجت من فمها وكأنها كانت تفكر طوال الطريق بأكثر كلمة قاسية سوف تقولها.
ليزم الاخر شفتيه عندما لاحظ نظراتها الغاضبة نحوه وكأنه رجل سخيف وليس رجل مافيا ومساعد فيتوريو، اخرجت ساتوري تشه ساخرة منه لتكمل وهيا تعيد رأسها الى النافذة.
ساتوري: فقد تقولون امامنا انكم رجال مافيا وفي النهايه لا احد منكم يكون رجلاً فقد تتفوهون بالحماقة و تدعون الرجولة السخيفة خاصتكم.
هنا شعر كيان بغضب شديد بسبب كلامها وكأنها سخرت منه قبل قليل، ليقوم بإقاف السيارة في وسط الطريق بشكل مفاجئ وكانت ساتوري سوف تضرب رأسها ولكن وضعت يديها بسرعة وانقذت نفسها.
نظرت له بغضب ليبادلها النظرات نفسها مع ابتسامة ساخرة، ليقول عندما اقترب منها يدعي إعادة شعرها لخلف اذنها ولكن قام بسحبه للاسفل بقوة مما جعلها تتأوه بخفة ونظرات الغضب لا تختفي من عيناها.
أنت تقرأ
fake city✨.
Acciónتتحول حياة فتاة تحب المغامرة و الاكشن الى لعبتها المفضلة مما يجعلها تخوض لأمور كثيرة من عالم المافيا و تحاول إنقاذ حياتها بالاستمتاع بهذه اللعبة وتتعرف على رئيس اخطر عصابات روسيا... . . . البطلة: ليليان (𝓵𝓲𝓵𝓵𝓲𝓪𝓷). البطل: فيتوريو (𝓿𝓲𝓽�...