p8 | 𝓯𝓪𝓴𝓮 𝓬𝓲𝓽𝔂 |

90 4 2
                                    

ما زالت تسير و السماء بدأت تضلم، ولم تكن تسمع صوت اثر وصولها، لابد انها سلكت طريقاً اخر ولم تنتبه له من شدة غضبها و بسبب دموعها التي كانت تشوش رؤيتها.

لا تعلم الى اين تتجه، فقد تهرول، اقدامها تجرحت و انفاسها تعبت شعرها اصبح بشكل فوضوي، فقدت قواها لم تستطيع تكملة سيرها فقررة الجلوس بجانب احد الاشجار الموجودة في المكان.

وضعت يديها على صدرها تحاول تمالك نفسها و تنظيم انفاسها، لقد شعرت بعدم الأمان الان ولكن بالنسبة لها أفضل من ان تبقى لدى ذالك الوحش كما تلقبه هيا.

ولسوء حضها سمعت صوت نقطة ضعفها وهوا الكلاب، سمعت صوت نباحهم وكان الظلام قد حل بالفعل هيا لا تستطيع رؤية اي شيء فقد بعض الأشياء التي كانت ضاهرة لها بسبب ضوء القمر.

هيا لم تأخد وقتها في تنظيم انفاسها الا وقد بدأت بالركض مرة أخرى بسبب اقتراب صوت نباح الكلاب، ومن الضاهر لم يكن كلباً واحداً بل مجموعة منها ومن صوتهم علمت بهاذا.

بدأت الركض بكل قوتها وهيا تنظر تارة للامام على طريقها وتارة للخلف تتأكد من عدم وجود اي كلب خلفها، لم تستطيع التوقف واخذ استراحة لان صوت الكلاب كان يقترب اكثر لذالك بقيت تركض رغم تعبها.

*** في مكان اخر ***

كيان: فيتوريو اي ليليان؟

خاطب كيان ذالك البارد الذي يقف امام نافذة غرفته يحمل بيده كأس من النبيذ يراقب القمر بهدوء، ليستدير الاخر عندما سمع سؤال كيان صديقة ليقول بهدوء.

فيتوريو: كيان لا تنطق اسمها امامي هل فهمت.

كيان: لماذا هل حصل شيء مرة أخرى.

تنهد الاخر بغضب ليضع كأسه جانباً يقف امام كيان مباشرة ليرفع له اصبعه ويأشر على وجنتيه.

فيتوريو: هل ترا ما فعلت اناملها اللعينة.

كيان(بصدمة): هل صفعت من فتاة يا رجل، يجب ان اخبر ريس وسلاتر.

كان سيخرج ولكن سحبه فيتوريو من قميصه من الخلف ليقول بغضب.

فيتوريو: ان لم تحفظ لسانك هاذا سوف اقطعه بلا شك هل فهمت، لن اسمح لك بفتح آلة الفضائح هذه.

ليضحك الاخر بقوة ليقول وهوا يبعد ايدي فيتوريو.

كيان: حسنا حسنا لن اخبر احد، ولكن يجب ان تخفيها لانها واضحة جداً، وبالمناسبة هل سمحت لها بالخروج هاكذا دون فعل شيء.

fake city✨. حيث تعيش القصص. اكتشف الآن