p21| 𝓯𝓪𝓴𝓮 𝓬𝓲𝓽𝔂 |

57 3 40
                                    

وعند وصولهم الى المنزل كانت ليليان تريد النزول ولكن اوقفها فيتوريو بيده، لينزل بسرعة وذهب ناحيتها ليفتح لها الباب ليقترب ثم قام بحملها كالعروس، وثم حمل حقيبتها لتقول ليليان بخجل.

ليليان: لا بأس فيتوريو يمكنني السير لوحدي انا بخير لابأس.

لتنزل فيولا من الخلف، نعم في الحقيقه فيتوريو قام بدعوتها الى منزله ليتعرف عليها اكثر، لتطلب فيولا اجازة لأسبوع من مدير المستشفى كونها تعمل ممرضة، لتبتسم بتلاعب وهيا تنظر لهم لتقول.

فيولا: اوه، عصافير الحب اظن انه يجب ترككم لوحدكم هل اقوم بالاتصال بالمدير واخبره.....

فيتوريو: الرجال في المنزل والجدة ايضاً، لا تجعلي عقلك يذهب لأمور عشوائية حسناً.

فيولا: لم اقل شيئاً ولكن الامر واضح يا رجل انظر الى الفتاة لقد احمرت خجلاً.

نظر فيتوريو الى ليليان التي كانت تحاول إخفاء وجهها، ولكن فيتوريو كان يلاحقها ليرا ملامح وجهها لتفعل حركة كردة فعل ودفنت وجهها في عنقه لتضربه على كتفه وقالت بخجل شديد.

ليليان: فيتوريو اما انزلني اما سر بهدوء هيا.

ابتسم الاخر على كلامها ليعدل حملها و سار ناحية المنزل و فيولا خلفه، اما ليليان ما زالت دافنة وجهها بعنقه لانها بالفعل كادت ان تنفجر من الخجل، وفور دخولهم وقفو جميع الرجال و الفتيات وحتى السيدة ريتا.

ريتا: صغيرتي هل انتي بخير؟؟

نزلت ليليان بسرعة من احضان فيتوريو و جرت ناحية غرفتها بلمحة بصر، كان فيتوريو ينظر الى جسدها الذي يختفي امامه و يبتسم وكان الجميع ينظر له بنظرات استغراب و تلاعب.

ليدير فيتوريو وجهه اليهم ليجدهم ينظرون اليه، ليقوم بتبديل ملامحه بسرعة الى برود وهدوء ليتقدمو نحوه الرجال، واما الجدة بقيت بحالة صدمة كبيرة عندما رأت تلك الفتاة التي كانت خلف فيتوريو تحمل حقائبها و تضعهم على الأرض.

لترفع فيولا رأسها بإبتسامة كبيرة الى الجميع، من خلال ملامحها تعلم انها عكس فيتوريو اخاها، من خلال ملامحها، عملها وحياتها انها اجتماعية بشكل كبير وتحب الضحك و ازعاج الجميع لا تحب ان تبقى هادئة بل مشاكسة وتحب المشاكل.

ولكنها لطيفة بشكل جميل، وعملها كممرضة هوا من جعل لطفها يزداد للاطفال و للكبار، للنساء و الرجال، انها جميلة، وكأنها النهار وفيتوريو الليل، اقتربت السيدة ريتا الى فيولا ببطئ و ثم وضعت يديها على وجنتي فيولا وعيناها تغمرها الدموع.

fake city✨. حيث تعيش القصص. اكتشف الآن