p16| 𝓯𝓪𝓴𝓮 𝓬𝓲𝓽𝔂 |

64 3 41
                                    

اقتربت ليليان وكأنها بركان على وشك الانفجار للحظات، وعند اقترابها من فيتوريو و سيلينا ضربت الطاولة بيديها وابتسمت ببرود الى التي اطلقت صرخة دلع امام الاخر.

فيتوريو: ليليان مابك؟ ماذا اصابك؟

لتقول ليليان ومازالت تنظر لسيلينا و تبتسم لها.

ليليان: لا شيء عزيزي، لقد رأيت حشرة صغيرة وقلت لاقتلها قبل ان يأتي الطعام.

سيلينا: من هذه فيتوريو، الم يعجبك عملي لتحضر عاملة اخرة.

نبست الاخرة بدلع وهيا تمثل الحزن امامه، كان فيتوريو سيتكلم ولكن ليليان اراحته وتكلمت هيا.

ليليان: عفواً؟ انا زوجته ولست عاملته، اضن لستِ كافية لتكوني له.

سيلينا: ماذا!! زوجته؟! فيتوريو...

ليليان: سيد فيتوريو من فضلك.

رمقتها سيلينا بحده ثم اكملت توجيه كلامها الى الذي يناظرهم بهدوء وهوا يركي ذقنه على باطن يديه يتابع شجارهم.

سيلينا: سيد فيتوريو منذ متى وانت متزوج؟! لقد سمعت انك تكره الحب وفكرة الزواج.

فيتوريو: وما شأنك انتِ لتعترضي طريقي وتعلقي ان تزوجت ام لا همم؟

ليليان: نعم، نعم، صحيح، ما شأنك يا حبة الجوز، هيا اذهبي الى العمل ودعينا نكمل عشائنا هيا، هيا.

انهت ليليان كلامها وقامت بدفع الاخرة من ضهرها الى ادراج المطعم بعيداً عم فيتوريو الذي يناظرها يكتم ضحكاته بصعوبة من اجل هيبته، ولكن حركاتها نقطة ضعف بالنسبة له.

لتمسك ليليان مرفق سيلينا بقوة ونبست بجانب اذنها بحدة.

ليليان: اسمعيني جيداً، اريد ان اكمل مهمتي اياكِ وان تفسدي خططي حسناً، فيتوريو سوف اجعله ملكاً لي وعندما انتهي منه يمكنك اخذه اتفقنا.

سيلينا: ماذا! عن ماذا تتكلمين هل انتِ مجنونة.

ليليان: هه نعم انا مجنونة، لذا احذري مني حسناً، هيا الى اللقاء.

ابتعدت ليليان وهيا تبتسم بفخر ونرجسية لتقول محدثة نفسها وكمية الفخر و نرجسية بكلامها.

"اعلم جمالي سوف يوقع ملايين الرجال بحبي، ايتوقف ايقاعي لهم بسببه هه"

انهت كلامها بضحكة خفيفة وكان جميع الموجودين ينظرون لها، وكما قالت بالفعل، كان جميع الرجال يميزون حركات خصرها التي تتمايل مع انغام عزف البيانو.

fake city✨. حيث تعيش القصص. اكتشف الآن