خرجت نورسين عندما انتهى وقت الزيارة، بينما الاخرة اعادوها الى السجن الانفرادي،، نعم انه سجن بغرفة مضلمة تماماً.
منذ المشكلة التي حصلت بينها وبين فارنيكا، لقد وضعت التهمة عليها وسجونها في السجن الانفرادي ل 30 يوماً، وهيا كعادتها لم تبرر اي شيء لرجال الشرطة.
______________
في مكان اخر، عند ذالك الثلاثي الذي يجهز نفسه لمقابلة فيتوريو، ساتوري التي تجلس تضع يداها على ركبها تحاول التفكير بالذي سوف يقولونه، اما لويزا التي تقف على المرآة تضع احمر الشفاه، و ميلا التي تحصن نفسها بعدة ملابس وبعض الاسلحة التي احضرتها من المطبخ.
ساتوري: ماذا تفعلن بحقكم، لويزا هل سوف تذهبين الى حفل زفاف وانتي ميلا هل سوف تواجهين اسد ام ماذا؟
ميلا(بتوتر): ساتوري ان السلامة واجبة علينا، لا بأس ان حصنت نفسي من الاذى اليس كذالك.
لويزا(ببرود): نعم سوف اذهب لطلب اللعين ل ليليان وهاكذا سوف تسهل علينا مهمتنا.
ساتوري(بغضب): اتمنى لو استطيع حرق كتلة الغباء التي داخل رؤوسكن.
ميلا: حسنا انا جاهزة لنذهب.
تنهدت ساتوري وفي ذالك الوقت تأكدت ان الشخص الوحيدة الذي يفهمها هيا ليليان، خرج الجميع و ركبن بسيارة لويزا وبدأت بالقيادة نحوا شركة فيتوريو.
.
.ساتوري: هل وصلنا؟
لويزا: لا اعلم ولاكن اظن انه الموقع.
ساتوري: ميلا هل هاذا هوا؟
لويزا: ميلا اجيبي.
استدارو الاخرين ليجدو تلك النائمة بعمق وهيا تحتضن المقلاة وفاتحة فمها، اغمضت ساتوري عيناها بغضب واما لويزا التي صرخت بصوت عالي مما جعل من الاخرة تفزع و تكسر زجاج النافذة بسبب دفاعها الماجئ.
ميلا(بخوف): انا هنا سوف احميكم، ماذا حصل.
نظرت الى تلك الاعين التي تخرج منها الشرارة بسبب تحطيم سيارتها الثمينة اما ساتوري التي انفرجت ضاحكة عليهن.
ليوزا(بغضب): دعونا ننتهي من مهمتنا الان وبعدها شوف اهتم بكِ.
ساتوري: ميلا هل هاذا هوا الموقع الصحيح.
نظرت الاخرة الى تلك الشركة الكبيرة و الطويلة لتقول عندما عدلت جلستها و ابتلعت ريقها بتوتر بسبب نظرات لويزا.
أنت تقرأ
fake city✨.
Acciónتتحول حياة فتاة تحب المغامرة و الاكشن الى لعبتها المفضلة مما يجعلها تخوض لأمور كثيرة من عالم المافيا و تحاول إنقاذ حياتها بالاستمتاع بهذه اللعبة وتتعرف على رئيس اخطر عصابات روسيا... . . . البطلة: ليليان (𝓵𝓲𝓵𝓵𝓲𝓪𝓷). البطل: فيتوريو (𝓿𝓲𝓽�...