p19| 𝓯𝓪𝓴𝓮 𝓬𝓲𝓽𝔂 |

53 2 31
                                    

في اليوم التالي، كانت ليليان نائمة على سرير فيتوريو في غرفته، وهوا كان نائماً في مكتبه من اجل ان لا يزعجها في تواجده في مثل الغرفة، اما عن الباقي كان كل واحدٍ منهم في غرفته الخاصة، الا لويزا.

استيقظت على اشعت الشمس، ولكنها شعرت بشيء ثقيل يحاوط خصرها، للحظة اقشعر كامل جسدها و اصيبت بصدمة كبيرة، وبدأت اصابعها ترتجف بسبب الخوف و التوتر، لتتذكر ما حصل في ليلة امس.

~~في الليلة الماضية~~

كانت لويزا مع سلاتر في غرفة الطعام و كانو ثملون جداً بسبب كمية الشراب التي شربوها في هاذا اليوم، كانت اصوات ضحكاتهم تملئ المكان، حتى رآهم كيان و صرخ بغضب.

كيان: ما هاذا، هل انا امكث في حديقة حيوانات، ما سبب هاذا الصراخ و الضحكات.

ليقول سلاتر بثمالة وهوا يضحك.

سلاتر: ما بك يا رجل انا اريد ان اقضي بعض الوقت الرائع مع جميلتي، اليس كذالك ايتها الاميرة.

لويزا: اوه سلاتر انت تحرجني، وانا كذالك اريد قضاء الوقت معك اميري.

وضع كيان كفة يديه على وجهه بغضب ليقول بنفس نبرته الغاضبة.

كيان: اسمعني سلاتر جيداً، انت تعلم طبع فيتوريو، هوا يكره هذه الاجواء في منزله وان كان ذالك دون اذنه، انتهي من لعنتك هذه واذهبو للراحة غداً لدينا اجتماع.

سلاتر: اذنه ام عينه، ههه هاذا مضحك لا تغضب.

لتضحك لويزا بقوة مع سلاتر لتقول بمدح.

لويزا: اوه عزيزي، انت جيد بإلقاء النكت.

ليعدل سلاتر قميصة و زم شفتيه بتفاخر ليقول وهوا يبرز صدره بتكبر.

سلاتر: نعم نعم اعلم ذالك لا داعي لمدحي.

نظر اليهم كيان بقرف و خرج من المكان وهوا يردد كلمة "اغبياء"، لينتهي بسلاتر و لويزا في غرفة لويزا نائمون على السرير بطلب من لويزا لانها كانت خائفة.

~~~~~

صرخت لويزا بصوت عالي وقامت بدفع سلاتر بقوة حتى وقع الاخر على الارض وهوا عاري الصدر، ويقوم بمسح على مؤخرة رأسه بسبب ارتطامه في الطاولة التي بجانب السرير.

لتقوم لويزا بتغطية جسدها رغم انه لم يكن عارياً بغطاء السرير وهيا تنظر الى سلاتر بخوف، ليقول الاخر بغضب وهوا يقف ويعدل ملابسه.

fake city✨. حيث تعيش القصص. اكتشف الآن