p22| 𝓯𝓪𝓴𝓮 𝓬𝓲𝓽𝔂 |

88 5 61
                                    

بينما ذهب الجميع مع شركائهم الى ساحة التدريب، كانت ليليان تختبئ في احد الغرف كي لا تذهب معهم، وعند علمها بخروجهم خرجت بسرعة و توجهت ناحية غرفة فيتوريو، فتحت الباب ببطئ لتجده دون قميص.

عاري الضهر يحمل بيده كأس من النبيذ ويقف امام شرفته يستنشق بعض الهواء، عضت على شفيتها كلما شعرت بالخجل منه، لتدخل بهدوء وحاولت التقرب منه دون ان يشعر بها، ولكنها توقفت عندما سمعته يقول.

فيتوريو: لماذا لم تذهبي معهم؟

تنهدت بخفة عندما كشف امرها لتقترب منه بهدوء ويديها خلف ضهرها لتقول تمثل الحزن.

ليليان: اتيت للاطمئنان عليك وها انت تطردني الان، حسنا سوف اخرج.

استدارت لتخرج، ولكنه امسكها من رسغها بسرعة قبل ان تكمل طريقها، نظرت اليه بإستغراب، ليتنهد فيتوريو ثم قال بهدوء وهوا يعيد وضعيته.

فيتوريو: ابقي قليلاً هنا، لانني سأخذك الى مكان ما.

ابتسمت بتوسع لتومئ عدت مرات رغم انه لا يراها ولكنه شعر بحركاتها، ليبتسم الاخر بسرية، ليبدأ بالسعال امامها، ليلعن نفسه وسعاله الذي خرج في هذه اللحظة، هوا لا يريد ان يريها ضعفه.

اقتربت منه بسرعة و بدأت بالطبطبة على ضهره الضخم والعاري بلطف وقالت بقلق.

ليليان: فيتوريو هل حقاً انت بخير، لا اظن انك كذالك، يجب ان تعالج واما سيزداد معك.

فيتوريو: لا تقلقي انا بخير، جهزي نفسك هيا لنخرج.

ليليان: الى اين ستخرج بهذه الحالة، على الاقل تناول بعض الحبوب المسكنة لربما تخفف هاذا السعال.

نظر اليها فيتوريو ثم اومئ لها واتجه ناحية المرحاض، لتعلم انه لن يستجيب لها، ذهبت الى غرفتها وجهزت نفسها لانها علمت انه سيقوم بتدريبها، ارتدت بنطال قصير يصل لفوق الركبة اسود اللون مع مشد  يشبه حمالة الصدر بيضاء اللون.

وحذاء عالي، وحاوطت خصرها بقميص اسود، لتخرج متجهة ناحية المطبخ واخرجت من الصيدلية حبوب مسكنة بيدها وكاس من الماء له وثم صعدت ناحيته.

طرقت الباب بقدمها ليفتح لها فيتوريو ثم ابتعد عنها يكمل ما يفعله وقال بلا مبالاة الى الذي بين يديها.

فيتوريو: قبل قليل دخلتي دون طرق الباب، هل تعلمتي اداب الاحترام بذهابك؟؟

ليليان: لا تثرثر كثيراً وخذ دوائك لن اخرج من هنا حتى تتناولها.

نظر اليها فيتوريو ليتنهد بقلة حيله، اقترب منها واخذ الدواء منها وشرب الماء، وهوا يشرب انتبه الى ذيابها الفاضحة والغير ساترة، ليبزق كل ما شربه على وجهها، لتغمض ليليان عيناها وشهقت بقوة مما فعله.

fake city✨. حيث تعيش القصص. اكتشف الآن