ولكن هناك شخص كان يجري خلف ليليان وبشكل خاطئ ارتطم بها حتى فقدت الاخرة توازنها و وقعت على فيتوريو ممسكة بشعره والاخر متشبث بخصرها مانعاً سقوطها، ليقول فيتوريو ببرود.
فيتوريو: ليليان اريد شعري.
رفعت انظارها بسرعة ولكن حركاتها صارت ابطئ عندنا تلاقت اعينهم ببعضها البعض لتضرب شمس الغروب على عيناها التي كانت تنزف عسلاً، والاخر كانت عيناه تحرك شاطئه بقوة هائجة من تلك الاعين.
ابتعدت بسرعة عنه بسبب توترها وبدأت بتنظيف ملابسها بتوتر، ليأتي اتصالاً لفيتوريو من احد الرجال،
ليقول فيتوريو لليليان من دافع التوتر الذي حصل بينهم.فيتوريو: انه كيان دعيني اجيب وانتي اسبقيني وارتدي الملابس التي احضرتها لكِ.
اومئت له بسرعة ودخلت بخطوات سريعة تحاول عدم اظهار توترها له، اما الاخر اجاب على مكالمة كيان بعد ان رتب كلماته وجمله قبل ان يتلعثم امام كيان، ويبدأ كيان يسأله تلك الاسئلة التي تغضبه.
فيتوريو: نعم كيان ماذا هناك؟!
كيان: يا رجل الم تجد مكاناً تتدربون فيه سوا الشاطئ؟
فيتوريو: ماذا!!! اين انت، كيف علمت بالامر.
كيان: اه كتفي الى الان يؤلمني هل كتف ليليان مصنوع من الحجارة؟
فيتوريو: اللعنة هل انت....
كيان: هه هاذا مضحك ولكن بصراحة نظراتكم لبعضكم البعض كانت جميلة اه قلبي لقد اصبت بالجفاف العاطفي.
بدأ كيان يضحك بقوة اما فيتوريو الذي يلتفت كالمجنون يبحث عنه، وبالصدفة كان كيان هوا الذي ارتطم بليليان لم يكن عن غير قصد.
بل كان مخططاً لهاذا لانه لم يكن وحده، كان مع الجميع يراقبونهم من خلف البناء، حتى عادت ليليان الى فيتوريو وطلبت منه العودة الى المنزل لانها تشعر بالتعب، ليذهب الجميع الى منازلهم عند حلول الليل.
ولكن قريب الساعة ال 9 والنصف دخلت السيدة تيما على فيتوريو في مكتبه لتجده يعمل على بعض الاوراق المهمة بالنسبة له، اقتربت بهدوء كونها لا تريد ازعاجه لتجلس على الاريكة تنتظره ينتهي.
ولكن فيتوريو كان لديه رأي اخر في هاذا فهوا اصبح لديه الفضول ليعلم ماذا تريد جدته منه، ليترك كل شيء بين يده وينظر لها ليقول.
فيتوريو: انني اذاناً صاغية لكِ جدتي ماذا هناك؟
ابتسمت تيما بلطف لتعدل جلستها لتقول بحنان.
أنت تقرأ
fake city✨.
Боевикتتحول حياة فتاة تحب المغامرة و الاكشن الى لعبتها المفضلة مما يجعلها تخوض لأمور كثيرة من عالم المافيا و تحاول إنقاذ حياتها بالاستمتاع بهذه اللعبة وتتعرف على رئيس اخطر عصابات روسيا... . . . البطلة: ليليان (𝓵𝓲𝓵𝓵𝓲𝓪𝓷). البطل: فيتوريو (𝓿𝓲𝓽�...