جميعنا نعلم ما حدث في البارت السابق، ليليان التي وقعت بين نارين مع فيتوريو و ساتوري، لاتعلم ما عليها فعله الان، هل تكمل في مهمتها والانتقام ام تبحث في الامر اكثر وتبحث عن المجرم الحقيقي الذي قتل والدتها، كثير من الحوادث التي حصلت في الفصول السابقة ولكن دعونا نكتشف ما سيحدث الان في الفصول القادمة.
تدريب الفريق مع بعضهم البعض وكل اثنين كانت لديهم مهمة خاصة لتدريب الفتيات، حفلة الشواء التي اقيمت في منزل فيتوريو في الساعة 10 مسائاً و ليليان التي لم تشاركهم تلك الحفلة، تجسسهم على فيتوريو و ليليان في المطبخ واحراج ليليان، احضان فيتوريو لتلك الطفلة التي تبكي بين احضانه دون توقف.
وها نحن الان ندخل في احداث و مغامرات الفصل الجديد.
_____________________
9:00AM
كان الجميع في ساحة التدريب و فيتوريو يقف امامهم جميعاً، ولكن لم يكن الجميع في كامل استعدادهم، منهم من اصيب بصداع قوي اثر ثمالة ليلة امس، ومنهم من وجد صعوبة في نومهم، حتى فيولا شقيقته ومدربها لم يتواجدو لسببٍ ما.
ليقول فيتوريو بجدية.
فيتوريو: ليكون الجميع على استعداد تام لهذا اليوم الطويل والذي سيكون شاق عليكم، حتى على رجالي، لان اليوم سيكون التدريب قاسي قليلا وشاق، ليعمل الجميع بعض تمارين الاحماء اليومية كي نبدأ هيا.
استعد الجميع وابتعدو عن بعضهم البعض حتى يأخذو راحتهن في اجراء تمارينهم واما فيتوريو الذي كانت عيناه مصوبة ناحيتها، لم تكن ملامحها كالمعتاد ولم تنظر اليه منذ الصباح.
بدأ هوا الاخر في تمارينه ايضاً لانه لم يجعلهم فقد هم من يفعلو تلك التمارين بل هوا ايضاً سيتمرن معهم ليطور نفسه اكثر.
مرت عشر دقائق بالفعل ليقوم فيتوريو بالتصفيق بيديه حتى توقف الجميع عن فعل التمارين واصطفو صفاً واحداً بجانب بعضهم، ايديهم خلف ضهورهم رؤوسهم بشكل مستقيم واقداهم مفتوحة ومشدودة.
تقدم فيتوريو اليهم ليقوم بتسليمهم بعض الحبال و ادوات التسلق وعاد الى مكانه، كان الجميع ينظر لتلك الادوات وثم الى فيتوريو ليقول ريس بهدوء.
ريس: لا تخبريني انك ستجعلنا نفعله أخيراً.
فيتوريو: لماذا هل انت متحمس لهاذا؟؟
ريس: في الواقع نعم لقد انتظرت هاذا اليوم منذ زمن وها قد اتى أخيراً.
أنت تقرأ
fake city✨.
Aksiyonتتحول حياة فتاة تحب المغامرة و الاكشن الى لعبتها المفضلة مما يجعلها تخوض لأمور كثيرة من عالم المافيا و تحاول إنقاذ حياتها بالاستمتاع بهذه اللعبة وتتعرف على رئيس اخطر عصابات روسيا... . . . البطلة: ليليان (𝓵𝓲𝓵𝓵𝓲𝓪𝓷). البطل: فيتوريو (𝓿𝓲𝓽�...