بينما كان الجميع جالس في غرفة الجلوس ينتظرون احد الخدم لتقديم الشاي، كانت ليليان تجلس بجانب ريتا و يقابلهم كيان و فيتوريو الذي لم يفارق انظاره عنها، واما كيان كان مشغول بالعبث في هاتفه.
واما السيدة ريتا كانت تحبك شيئاً ما بين يديها بالصوف، ليليان كانت انظارها تقابل الارض وتلعب بأصابعها بتوتر، هيا ليست خائفة وانما التوتر يكسو جسدها بالكامل.
ريتا: فيتوريو اين هيا مساعدتك؟!
نظر فيتوريو الى ليليان بهدوء وكيان رفع رأسه ناحيتها، لتنظر ريتا معهم الى ليليان التي زاد توترها بجانب ريتا، لتستقيم من مكانها عندما شعرت بحرارة شديدة تحاوط جسدها لتقول ريتا بصدمة.
ريتا: هذه هيا مساعدتك، مهلاً هل كنت انت سبب بكائها فيتوريو.
فيتوريو: جدتي هيا عميلتي لا اكثر وهيا من فرط حساسيتها بكت، لا يوجد امر مهم.
ليليان: عن اذنكم سوف اذهب الى غرفتي.
تكلمت ليليان عندما شعرت بعدم راحة بهذه الجلسة وكأن هناك امر ما سوف يحدث بعد قليل، صعدت الى غرفتها بسرعة لتنظر ريتا الى فيتوريو بهدوء ترمقه بنظرات هادئة رغم هدوئها لكنها مخيفة.
ريتا: فيتوريو ماذا فعلت لها؟
رفع الاخر رأسه له عندما كان ينظر لهاتفه ليقول وهوا يعيد ضهره الى الخلف بثقة كبيرة.
فيتوريو: قبلتها.
كيان، ريتا: ماذا!!!
تكلمو الاثنان بصدمة كبيرة و عيناهم التي كادت ان تخرج من مكانها بسبب توسعها، هم لم يصدقو بالفعل ما قاله الان، هل هوا يسخر منه ام انه يقول الحقيقة، استقامت ريتا و تركت كل شيء بيديها وكيان فعل المثل.
ليقتربو منه وحاوطوه من جهتيه اليمين و اليسار، نظر اليهم ببرود ليقول وهوا يبعد وجوههم عنه.
فيتوريو: ما بكم هل انتم لم تتوقعو فعلتي بأي فتاة، هذه حياتي وسوف اعيش كل لحظة جميلة بها.
لتصفعه ريتا على فخذه لتقول بغضب شديد.
ريتا: اللعنه عليك، هل تريد ان تفعل ما فعله والدك همم؟ هل رأيت دموعها التي اهطلتها عيناها، هل تضنون قلب المرأة لعبة لكل رجل، لا تنسى انني ربيتك فيتوريو، لا تجعل تربيتي تذهب هكذا حسنا؟
تنهد الاخر، كان سيتكلم ولكن فجأة حصل شيء لم يتوقعه اي احد من الموجودين، وهوا اقتحام احد اعداء فيتوريو الى المنزل بشكل مفاجئ وانها غدرة كبيرة بالنسبة لفيتوريو.
أنت تقرأ
fake city✨.
Açãoتتحول حياة فتاة تحب المغامرة و الاكشن الى لعبتها المفضلة مما يجعلها تخوض لأمور كثيرة من عالم المافيا و تحاول إنقاذ حياتها بالاستمتاع بهذه اللعبة وتتعرف على رئيس اخطر عصابات روسيا... . . . البطلة: ليليان (𝓵𝓲𝓵𝓵𝓲𝓪𝓷). البطل: فيتوريو (𝓿𝓲𝓽�...