p1 | 𝓯𝓪𝓴𝓮 𝓬𝓲𝓽𝔂 |

546 13 24
                                    

--قراءة ممتعة--

يطلق على المافيا الإيطالية عبارة "La Cosa Nostra"
باللغة الإيطالية بمعنى "الشيء أو الامر الخاص بنا" تطورت جمعية سرية اخرى تدعى كامورا في سجون نابولي بإيطاليا.. وتعتقد الشرطة ان هذه المنظمات لا تزال موجودة...

وفي إيطاليا, حارب "فيتوريو جون غوتي" الكثير من رجال الشرطة بدون رحمة.. أما عن نورسين
(والدة ليليان) فقد قامت بسجن الكثير من الرجال لمجرد الشك في إنتمائهم للمافيا لأنها كانت تخاف على طفلتها الوحيدة من العصابات الموجودة في إيطاليا ومن كثرتها..

ماهي المافيا.. ماذا تعني هذه الكلمة.. المافيا هي كلمة تطلق على مجموعة من العصابات تقوم باستخدام الترهيب العنيف للتلاعب بالنشاط الاقتصادي المحلي و بخاصة الاتجار غير مشروع.. ويمكن ان تمارس أنشطة ثانوية مثل الاتجار بالمخدرات و القروض بفوائد مرتفعة و التزوير...

|ملاحظة|

انا لا اقوم بنشر هذه الرواية لنشر الشر او لتعليم هذه الامور ولا اقوم بدعم الاجرام او القتل وانما فقد لتسلية القارئ بهذه الرواية وهيا خيالية.. ليست لها اي صلة في الواقع..

فكرة الرواية، الرواية مستوحية من فلم كوري (المدينة المزيفة) ولكنها تختلف ببعض الاحداث... تتكون الرواية من أحداث شاقة و اكشن وتحض امور المافيا وهناك مقاطع جريئة و دموية لذا ان لم تكن من مفضلين هذه الروايات لا تقرأ من فضلك...

_________________________

لا نعلم ان كان القدر سيجمع بين بطلنا و بطلتنا في هذه القصة وان كانت تستطيع سرقة قلبه و الاستولاء عليه وهل سوف تعوضه عن مكان والدته التي كانت بالنسبة له كل شيء ولكن بعد موتها كرهها لانها كانت ضعيفة وتخاف الهروب من والده الى ان ماتت على يده وذالك جعل من ذالك الطفل رجل كبير في عمر العشر سنين..

وهل يستطيع بطلنا حماية تلك الفتاة التي رغم قوتها و شجاعتها الا ان بداخلها تسكن طفلة بعمر السبع سنوات.. لقد بقيت طفلة من الداخل عند موت والدها على يد إحدى رجال عصابات المافيا.. الذي كان كالسند لها وكان يعلمها القوة و الشجاعة...

...من هنا تبدأ قصتنا...
_______________________

ليليان: يااااا ميلا انتبهي سوف تقتليننا.

ميلا: لا يمكنني التحكم انهم كثيرون.

لويزا: اللعنة عليكم لقد افسدت اضافري.

ساتوري: يااا اخرسن قليلاً انهم يهاجمونني.

صاحب صالة الالعاب: يا فتيات سوف نقوم بأغلاق المحل.

fake city✨. حيث تعيش القصص. اكتشف الآن