p13| 𝓯𝓪𝓴𝓮 𝓬𝓲𝓽𝔂 |

59 5 21
                                    

تيما: حسنا ايها الطبيب، ارجوك لا تتأخر انها متعبة جداً.

كانت تيما تكلم احد الاطباء الذي اجاب اخيراً عليها، كانت في قمة توترها تريد الاطمئنان على حالة ليليان، لتدخل بسرعة على الاثنين الذين كانو في احضان بعضهم.

لتتوقف مكانها عندما رأت فيتوريو يعانقها، نظرو الاثنان اليها، كانت نظرات فيتوريو البرود و ليليان التعب، لم يعطو اي ردة فعل على دخلوها المفاجئ، ومن لا يعلم فيتوريو قد قام برفض ليليان قبل دخول تيما.

ابتعد فيتوريو عن ليليان بهدوء لينطق بكل برود.

فيتوريو: هل سيأتي احد؟

تيما: نعم لقد اجاب اخيرا احد...

فيتوريو: حسنا اكملي اهتمامك بها.

لم يجعل تيما اكمال كلامها بسبب مقاطعته لها بسرعة، انه يشعر بالملل و البرود من الداخل، لا يعلم لماذا، هل بسبب سؤال ليليان ام رفضه لها، هوا لا يفهم نفسه الداخلية.

خرج وذهب الى مكتبه وهوا كل دقيقة يتنهد بملل، واكمل عمله في المكتب، اما ليليان كان قد وصل الطبيب بالفعل و بدأ بفحصها وتيما تنتظر بالخارج.

الطبيب: انسة ليليان تحتاجين لراحة تامة و من الافضل عدم التفكير بأمور كثيرة لاجل صحتك.

ناظرته ليليان بهدوء و برود ثم اومئت له بملل لتقلب عيناها و نظرت الى كتابها الذي امامها وبدأت بقرأته، ليخرج الطبيب الى تيما و يخبرها بصحتها.

عندما خرج وجدها امامه تنتظر بهدوء.

الطبيب: سيدتي اتمنى ان تهتمو بصحتها جيداً، واضن انها تعاني من صدمة في صغرها وتعاني من كوابيس وحالة نفسية بسببها، من الافضل ان تجعلوها تتعالج عند طبيب نفسي.

تيما: حسنا، شكرا لك ايها الطبيب.

حادثته تيما بهدوء تام وكأنها ليست نفس الشخص التي تحدثت اليه على الهاتف، لتقوم بتوجيه الطبيب الى الخارج وثم عاودت الدخول الى غرفة ليليان، لتجدها نائمة.

اغلقت الباب وخرجت تتجه ناحية فيتوريو، عندما دخلت اليه وجدته ينظر الى حاسوبه دون تكلفة نفسه والنظر الى الدَّاخل لانه يعلم من سيدخل دون طرق الباب.

جلست على الاريكة التي بجانب المكتب بهدوء، لتضع قدماً فوق الاخرة، وناظرته لتقول بخفة كاسرة ذالك الصمت الذي بينهم.

تيما: فيتوريو هل هناك شيء بينك وبين الفتاة؟!

فيتوريو: ماذا؟

fake city✨. حيث تعيش القصص. اكتشف الآن