20 : لا استطيع الكلام

429 19 351
                                    

احيانا نتعرض للخذلان والخيانه و الاستغلال و الكذب و بالنهايه فقط يسبب لنا هذا جروح لا أكثر.
و مع كثره هذا يكُن الشخص المُعتاد على هذا فاقد للثقة بالناس و بنفسه يخاف من العلاقات و لو كانت صداقه يتمنى ان يحصل على أصدقاء و علاقات سليمه لكنه في كل مره يفشل و فقط كل ما يستفاد منه في هذا الأمر هو تاكده انه مازال غبي و مغفل و لن يحصل غير على ندوب.


・。・。・。・。・。・。・。

. Lily pov.

لا أعلم كم الساعه او كم مده بقائي هنا بهذه الغرفه احاول الكتابه و القيام بعملي و كعادتي افشل.

انا فاشله بحياتي هل سانجح بعملي حتى.

لم أشعر بشيء غير الإرهاق و التعب استسلمت للنوم مره اخرى و ها أنا انام مره اخرى على الطاوله دون مقاومه.

. Lily end pov.

دخل تشان للغرفه فوجد ليلي نائمه و لم تأكل حالتها غريبه و هو لاحظ تغيرها.

ايقظها لان الوقت قد تأخر.

"ليلي صغيرتي.... ليلي.."

"هاا نعم؟"

"لقد نمتي هُنا هيا لنذهب للبيت."

"حسنا."

كانت تتكلم بنبره ناعسه و بارده و لم تلتقي عينيهما.

مد لها يده لكي يساعدها و لكن توازُنها اختل نوعا ما فامسكت به بقوه و هو عانقها لكي تتوازن.

شعرت هي انه ليس من حقها هذا العناق لا تستحقه و لا تستحق حب تشان ولا وجوده بحياتها حتى.

" انا.... اسفه لم اقصد..."

"ماذا تقولين انتِ بحقك ليلي هل تشعُرين بدوار نذهب للمشفى هل انتِ بخير؟؟"

"لا تقلق انا بخير."

"حسنا هيا بنا..."

أخذها و ركبوا السياره ظلت هي صامته و تنظر من النافذه حتى وصلوا.

عندما وصلوا هو أوقف السياره و هي لم تنظر له و فقط اكتفت بقول وداعا.

"ليلي انتظري. "

نزل من السياره و كان خلفها.

" نعم. "

" ألم تنسى شيء؟ "

فتح ذراعيه يحُثها على معانقته وهي فقط صمتت و امالت رأسها قليلا و بدأت تدمع.

SWEETIE DON'T CRY♡ حلوتي لا تبكي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن