19 : انقذني

408 24 315
                                    

ننتظر و ننتظر ثم نيأس ثم عندما تقترب النهايه يأتي من ينقذنا هديه من السماء هيغير حياتنا لكن من الممكن أن يكون هذا مستحيل او يكون من الصعب الاقتراب و أيضا الإبتعاد بنفس الوقت لكن وقتها يكون هذا جحيم.

・。・。・。・。・。・。・。・

بعد فتره ليست قليله استيقظ هو و كان المساء قد حل لذا هو ايقظها هي أيضا.

" ليلي.... ليلي هيا المساء وانتِ لم تأكلي شيء هيا.".

"قليلا تشاني ارجوك."

قالتها بصوت ناعس و عبوس لطيف جعله يقهقه عليها ثم حملها حتى الخارج و وضع بعض الماء على وجهها بيده.

"هاااا كريس سأقتلك اااااهههه ! !"

"حسنا ليلي افعليها."

التفتت له لتلحظ تغير ملامحه فأحتضنته بسرعه و اعتذرت له.

"حسنا لم يحدث شيء. "

" هيا الان انا جائع."

"و انا ايضا ماذا نأكل سأطلب الطعام."

"حسنا امممم لنتناول برجر ."

"حسنا هيا."

طلب تشان و قام بطلب بعض الحلوى و المشروبات أيضا.

" سيصل قريبا هيا لنُحضر فيلم ما نشاهده."

"امم تعلم هُناك فيلم كنت اشاهده في صغري و مراهقتي تحديدا اسمه The space between us "

" حقا أحببته تريد مشاهدته لكن انا لن أشاهد بعض المقاطع و يوجد مشهد لا أحبه احم لذا لن نهتم له."

"ما هو؟"

"نعم لا لن أخبرك و لم اشاهده. "

" حسنا انا ساعرفه من رده فعلك. "

ابتسم ابتسامه جانبيه و هو مُحتضن الوساده و هي سكتت فقط.

"تشان سأذهب و أعود سريعا. "

استقامت من مكانها عند احساسها بألم رهيب و ما كانت تخشاه حدث دورتها الشهريه هي لم تأتي بفتره الامتحانات لكنها جائت الان بسبب توترها طوال هذه الفتره.

في هذا الوقت وصل الطعام لذا جائت و بدلت الشورت و التيشيرت  الذي كانت تزتديهم لبنطال واسع و تيشيرت واسع أيضا.

"لما بدلتي ملابسك كانت لطيفه."

"اعلم لكن يجب على تغيريها لا تقلق هيا ناكل انا حقا جائعه."

SWEETIE DON'T CRY♡ حلوتي لا تبكي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن