31 : تقدُم

225 19 111
                                    

معظم الناس يعانون خاصاً منا من يعانون من افكار مستمره و دائمة تسبب لهم تشتت دائم و ترهقم و احيانا تمنعهم عن النوم بعضها يكون لوم و بعضها تفكير بالمستقبل بعضها خوف و الاخر حيره لكن ما هو مؤكد ان هذه الافكار مرهقه بحق لكن عندما يأتي من يسكتها بصوته او حتي ابتسامته و يكون عناقه كافي لراحتنا و كانه زر توقف للزمن و الافكار و كل شيء يكون هو هذا ما يريده هؤلاء الاشخاص .

° • °  • ° • ° • ° • ° • ° • ° • °

يُعد تشان و ليلي قهوه الصباح و بالطبع تشان وافق بأعجوبه و هي اجبرته ان يشرب ايضا و الغريب انها اعجبته .

كانوا يأكلون المخبوزات و الكعك مع القهوة في شرفه المنزل .

ماذا يريدون اكثر هم معا ب باريس يشربون القهوه هل يعلم ان هذا من اكبر أحلامها .

"ليلي.."

"همم."

"تعلمين اننا سنعود قريبا ؟"

"استتركني ؟"

"ماذا لا بالطبع و الا لم اكن لاقول سنعود ."

"لكن الجامعه و العمل احببت التواجد هنا ."

"انتِ تعلمين اننا بالفعل في ايجازه لذا لا اعلم مدتها تحديدا لكن  ستكونين قادره علي انهاء هذا العام هنا و لنعد بالاجازه لكوريا و لكن إن اردتي اكمال دراستك هنا لن امانع لكن حقا....فكره ان تبتعدي تؤلمني ."

"انا لا اريد ان اتركك مره اخرى ايضا لكن يمكن ان اظل بهذه الجامعه و اقوم بالحضور on line و اعود باريس فتره الاختبارات ما رأيك ؟"

"موافق و جدا ."

ابتسمت و سفقت بيدها كالاطفال و هو لم يتحمل كل هذه اللطافه فعانقها عناق قوي و فوضوي بذات الوقت .

"كيف لكِ ان تكوني لطيفه و مثيره و جميله و صغيره هكذا حقا انا لا اعلم شخصيه محدده لكِ حقا انتِ فقط ليلي ."

خجلت و قبلت خده سريعا ثم اكملت شرب قهوتها .

"حقا لطافتك ستكون سبب موتي بيوم من الايام ."

° • ° • ° • ° • ° • ° • °

"رفاق لدي خبر رائع ؟"

"ما هو جيس ؟"

"جآين اوني و آني سيأتون لان لدينا حفله بعد اسبوعان ."

بثق لينو الماء بوجه ايان الذي كان شبه مستيقظ ف فزع و استيقظ.

"هيونج ما هذا ؟"

SWEETIE DON'T CRY♡ حلوتي لا تبكي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن