7 :اتمني ان تفهمني

426 24 24
                                    

يحدُث امور كثيره لا نعلم لما او ما كان سببها.
و يوجد اشخاص يفعلون اشياء لا يستطيعون تبريرها و الآخرين يُفكرون لدرجه الخوف و القلق من كل شيء.
لكن هذا يكون ناتج عن تجارب و امور عاشوها بالفعل.

・。・。・。・。・。・。・。

صباح يوم جديد جاء بأمل جديد البعض يُريد اصلاح شيء البعض خائف و البعض يسعى وراء شيء.

من كثره تعبها نامت بعد اشهُر من الارق براحه هي مُتعجبه.

و هو كان يُفكر لكنه ايضا نام جيدا بعد مُعاناه مع انفاسه التي تمنعه من النوم جيدا.

اعدت الإفطار و اخذت تُفكر في قرارها.

هي تُريد ان تقبل العرض و بشده.

FLASH BACK。

" آنسه ليلي يُمكنك المجيء لكي نتحدث بشأن عملك لقد رآه اخد المسؤلين هُنا و نريد ان نتحدث بجديه و نعرض عليكِ عرض معكِ فرصه يومان."

END FLASH BACK。

كان هذا نص الرساله التي رأتها ليلي بالامس و هذا يعني انها لا تملك الكثير من الوقت.

هي تجهزت لتذهب للمدرسه و مر اليوم بصعوبه و بطء مُهلك لها و لمشاعرها.

كان الجميع يتكلمون عنها و ينظرون لها.

و هي لا تُحب هذا ف قضت مُعظم يومها نائمه علي ارضيه السطح الخاص بالمدرسه تنظُر للسماء و تُفكر.

و انتهي اليوم و اخيرا.

اتخذت قرارها و كانت تجري بينما هي مُتجهه نحو المقهى.

ذهبت و تكلمت مع السيده كيم و كانت لطيفه جدا و تمنت لها النجاح حتى و لم يكُن هذا معها.

لكن هي لم تترُك العمل إلا عندما تتأكد.

ذهبت مُبكرا لتقوم بشراء ملابس جديده و اغراض جديده لمُقابلتها غدا.

قامت بشراء بعض الخواتم و السلاسل.

و اشترت مستحضرات تجميل بسيطه فهي لا تملك.

و ايضا حقيبه لكن هي تمتلك ملابس مُناسبه للمُقابله و التي هي عُباره عن بنطال اسود واسع بلوفر اسود و سُتره جلديه سوداء ايضا و اكسسوارات فضيه و حقيبه بلون القهوه.

و كان حذائها رياضي و بنفس لون الحقيبه.

بعد بحث و مشي كثير اخيرا اقتربت من المقهى لكنها شعرت وبألم شديد لم تعلم سببه.

SWEETIE DON'T CRY♡ حلوتي لا تبكي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن