21: تخطي و بدايه

390 19 418
                                    

تُجد بداخلي مشاعر لا أعلم ماهيتها لكنها تحتلُني بدون حق لا استطيع ان أشعر أني بخير.
مصدرها غير معلوم لكن عندما أشعر بها يأتي فقداني للشغف و انعدام طاقتي بدون سبب و توجد حاله من الحزن غريبه لا أعلن هل هذا اكتآب ام مجرد مشاعر ثانويه لكن مهما كانت اتمنى ان اتوقف عن الشعور بها.

・。・。・。・。・。・。・。・

ركب لينو السياره مع تشان و كان حقا غاضب لدرجه انه كاد يكسر الباب و افزع تشان.

"ها لينو ماذا تفعل لما انت غاضب هكذا كنت هادئ منذ قليل."

"هل ستقود ام اقود انا؟"

"حسنا حسنا لن اتكلم."

ظل الصمت بينهم طوال الطريق و عادوا للمنزل بعدها.

دخل لينو للمنزل لكنه استضم تشانقبين.

"يااه انظر أمامك ما خطب الجميع اليوم ما لعنتكم هذه."

"يا لي مينهو لما تصرخ هكذا. "

وقف كلاهما يصرخ بالآخر لكن لينو لو ظل يصرخ على تشانقبين حتما سينعدم صوته مقارنه بتشانقين لذا رحل.

"تشان هيونج ما به لينو؟"

"حقا ليكس لا أعلم هو غاضب من قبل أن تأتي حتى. "

" حسنا دعنا نتركه ينام و نتكلم معه غدا. "

" حسنا هذا جيد هيا للنوم انت ايضا لدينا عمل غدا."

"همم حسنا هيونج تُصبح على خير."

・。・。・。・。・

استيقظ الجميع استعداداً للعمل ذهبت روز للمقهى كعادتها و ليلي استيقظت و ذهبت للعمل أيضا اما الأعضاء جميعهم مستيقظين لكنهم في حاله رعب.

لينو ايقظهم بطرق بشعه و كأنهم بالجيش و يرغمهم على تناول الطعام الذي اعده مع انه مالح لانه كان غاضب.

عندما ذهب هرب الجميع لغرفهم و غادروا و هو خرج لم يجد احد بالبيت.

وصلوا للشركه و بعدهم وصل لينو.

"هان لدينا اليوم....."

كان تشان يتحدث مع هان عن شيء ما لكنه لمح من غرفه التدريب المظلمه شيء يتحرك مع ان الوقت لازال مبكرا على التدريب إلا أنه وجد احد بالداخل.

"حسنا اذهب انت الان لتشانقبين و لا تنسي إيان يجب أن يأتي اليوم."

"حسنا."

SWEETIE DON'T CRY♡ حلوتي لا تبكي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن