يتخلى عنا الكثير ،لم اشعر شعور ان اكون رقم واحد بحياه احدهم من قبل لا بصداقه ولا بعائله جعلني هذا احاول ان اتفوق في كل شيء لأكون افضل و لكي اظهر لكن...احيانا نتعب و نمل و نرى ان كل ما فعلناه هذا من دون هدف لكن هل ستحارب من اجلي ...هل سأكون رقم واحد بالنسبه لك ام انك ايضا ستتركني.
° • ° • ° • ° • ° • ° • ° • ° • °
مر الوقت و عاد الجميع لكوريا و بالفعل بدأت جامعه ليلي هي بعامها الثاني و تقوم بالحضور online و لكنها لا تعمل مع تشان بالشركه بعد الآن فقط تدرس و تخطط لشيء بجانب دراستها .
عند اعلان خطبتهم قامت والده بالصراخ عليه من الصدمه و اخبرته ان يأتي لأستراليا لكنه لم يستطع بسبب انشغاله لكن الآن سيذهبون غدا .
اعدت ليلي حقائبها لم تأخذ الكثير لانهم سيقيمون فقط لبضعه ايام .
الليله تشان بقي معها و حقائبه بالسياره و بالصباح استيقظ كليهما و تجهزوا للمطار .
"لم تقومي بنسيان اي شيء صحيح ؟"
"نعم لا تخف ..لكن تشان هل ستتقبلني عائلتك ؟"
امسك خديها بيديه و قربها منه.
"حبيبتي لديكي شك بحبي لكِ؟"
"لا."
"إذن لا تخافي عائلتي تحبني و انا احبك كثيرا و هم لم يمنعوا عني شيء احبه،تعلمين عندما اردت ان اصبح ايدول كانت امي خائفه لكن لانها تعلم ان هذا حلمي تركتني افعل ما احب ،و انا اعلم كم هي تحبني لذا لا تخافي و المهم هو انك اوقعتي ابنها بحبك لدرجه انه لا يستطيع ان يمر يومه بدونك لذا فقط تمسكي بي و لا تخافي ."
اومأت له و عانقته.
"حسنا ...اتعلم انا اعلم بعض الامور عن عائلتك و احب هانا كثيرا ان العائلة بأكلمها لديها طابع فني و احب شخصيتها لكن من اريد التعرف عليه هو لوكس لانه لا يظهر كثيرا لذا معرفته ستكون شيء جيد لانك قلت من قبل انه اصبح يشبهك لذا اريد كيف كنت عندما كنت بعمره ،اريد ان ارى بيري و اتمني ان تحبني لانها قد تنزعج مني هي تحبك بجنون لدرجه اني اعتقد اني اغير منها ."
كانت عيني تشان تلم و هو يراها كيف تهتم بكل تفاصيله و كيف هي مهتمه بعائلته و بمن يحب و بعدها اسكتها بقبله عميقه جعلتها تخجل ككل مره لكنه سعيد و لا يهتم .
"لا تخافي بيري طفلتي و ايضا ستحبك لانني اعشقك ."
خجلت و ابتسمت له ثم حاولت تغيير الموضوع .
أنت تقرأ
SWEETIE DON'T CRY♡ حلوتي لا تبكي
Romanceصدفه كنت اعتقد انها مستحيله ف حياتي بائسه حد اللعنه و هو خيالي نعم هو معي و اقسم انه يظهر لو حتي بصوره لكن اكون في امس الحاجه له كأنه يشعر بي و ما اتوقعه يحدث لكن هل كل هذا صدفه ام حقيقه و هل سأراه يوما ما ام هذا حلم وردي فقط بدات في : 30 /1 / 2023 ...