نمر بوقت عصيب و مرهق ،نستهلك فيه نفسيتنا و أجسادنا و عقولنا ،البعض منا ينال ما يريد و البعض لا وهذا ليس لانه هناك من فعل شيء اكثر او اقل من الممكن ان يكون هكذا لكن من الممكن اذا حصلنا علي شيء ما ان لا يكون جيد لنا لذا هذا هو القدر يخفي امور لا نعلمها .
• ° • ° • ° • ° • ° • ° • ° • ° • ° •
انتظر ليلي و روز الفتيات بالمطار و هذا بعض طثير من الخلافات و النقاشات علي من من الفتيه سيذهب معهم و بالاخير قال لهم روز و ليلي انه لن يذهب احد غيرهم بسبب الصحفيين و الزحام هُناك .
وصل الفتيات و كانوا بطائره واحده كل منهم لا تعلم ان الاخرى علي متن نفس الطائره إلا القادميين معا .
لحظه وصول الجميع كان يوجد صراخ و ضحك و الفتيات جميعا في حاله جنون و اخذت كل واحده منهم تقوم بتعبير ما .
ليلي مثل تشان كانت تنظر لهم بحب و دفء ،روز كان منزعجه من الزحام و الصوت العالي لكنها سعيده بوجودهم ،بيلا و كانت تصفق و تعانقهم ايسول كانت تمزح مع الجميع اما عن لينا و آني و مينا كانتوا يبتسمون و جاين عانقت ليلي عناق حار و كانت حقا مشتاقه لها .
اخذ السائق الفتيات في السياره و تحرك للمسكن الذي به ليلي و الفتيه .
كان الفتيات يتحدثون و يغنون و يضحكون حقا كانت جوله رائعه بالسياره .
و السائق لم يجد اختلاف بينهم و بين سكيز و ليلي التي كانت تجلس بالكرسي الامامي و تبتسم علي صخبهم و افعال كل واحده منهم وقتها كانت مثل الام و مثل تشان الذي يفعل مثلها بالضبط .
.......
"يااهه هل اتوا ؟"
"لا لم ياتوا بعد ....هيونجين هل اتوا هل تراهم من تافذتك ؟"
"لا ايان ولا عندي ."
هذا كان حال الفتيا يوجد شرفه و نافذتان كل منهم يرى موقع مختلف من الطريق بالاسفل اما عن تشان يرى فتيانه العشاق و يضحك علي ردات فعلهم و ايضا علي نفسه لانه لم ينم طوال الليل بسبب ان ليلي ليست بين ذراعيه .
كان سونقمين تائه بتذكره لهذه الفتاه والتي بالنهايه اتضح انها طبيبه ،و فيلكس و تشانجبين يصنعون الكعك او بالاصح فيلكس يصنع الكعك و تشانجبين يتذمر و يصنع ضوضاء ،لينو يفكر في ما سيقوله ل جاين لانه اخبرها عندما يراها انه سيقول لها شيء،هان سعيد و بشده و فقط يريد ان يعانق آني لانه اشتاق لها و ايان خجل و بشده لكنه ايضا يريد ام يرى لينا و ان يتحدث معها و يحاول ان يقول لها مشاعره بشكل مباشر لانه يُلمح لها كثيرا و هي بريئه لدرجه الغباء .
أنت تقرأ
SWEETIE DON'T CRY♡ حلوتي لا تبكي
عاطفيةصدفه كنت اعتقد انها مستحيله ف حياتي بائسه حد اللعنه و هو خيالي نعم هو معي و اقسم انه يظهر لو حتي بصوره لكن اكون في امس الحاجه له كأنه يشعر بي و ما اتوقعه يحدث لكن هل كل هذا صدفه ام حقيقه و هل سأراه يوما ما ام هذا حلم وردي فقط بدات في : 30 /1 / 2023 ...