بوحدتنا نحتاج لأحد ان يساعدنا نكون وقتها ضعفاء إما ان يكون الشخص الذي لدينا جيد يمحي جحيم الوحده ليدخلنا جنة وجودة و إما يضعنا بجحيم من عدم الثقه و الخوف و العزله مدى الحياه.
° • ° • ° • ° • ° • °• ° • ° • ° • °
"جماعه اين هان ؟"
"ماذا هل تسأل لا تعلم اين هو حقاً؟"
"هل هذه بها مزاح هيون ليست لدي مناديل الان اخبرني اين هان سريعا."
"لينو انا حقا لا اعلم هو لم يعد معنا ولا معك ."
"اللعنه."
كان الجميع يبحث عن هان و يُكلمه لكن هاتفه خارج التغطيه.
لم يبدو انه بخير مُسبقا منذ ان بدأ اليوم و هو هادىٔ علي غير عادته .
كان هان فقط يسير من دون ان يعلم وِجهه وقف بالاخير عند طريق يطُل علي النهر حقا كان تاىٔه و يشعر انه وحيد لا احد يهتم لأمره لذا قرر الصمت .
و اثناء سقوط دموعه من كثره كتمانه وجد احد علي بُعد امتار قليله منه يحاول الانتحار.
فزع و ظل يرتعش لكنه اخذ القرار الصحيح و جرى ناحيه هذا الشخص .
كان جسده بالنسبه له نحيل كفايه لكي يكون اقوى منه .
احتضنه بكل ما يملك من قوه كان يبكي و هي تبكي كانت فتاه .
ظلوا هكذا لبعض الوقت لكنه ليس قصير ابدا .
كان يحتضنها بكل ما لديه من قوه و يبكي و كأن دفىٔ جسدها المختلف عن برود رده فعلها دفعه لكي يخرج كل ما بداخله.
و بعد ان هدىٔ نظر لها و اصابته ملامح الدهشه .
هي حقا جميله جميله بطريقه مرعبه لا تعلم هل ملامحها حاده ام لطيفه لكن حتي برود و شحوب وجهها لم يكن كافي لكي يخفي جمالها .
كانت تنظر له و هي تبكي بصمت لكن ما استوعبته انه هو حتي و هي ميته كل ما تحب يطاردها.
"لم لم تأتي ابكر من هذا كان من الممكن ان تنقذوها و تنقذوا ايامي الضاىٔعه بدونها .
"اعتذر انا لا افهم ماذا تقصدين هل اعرفك اعني هل تعرفيني ؟"
"نعم هان جيسونغ من ستراي كيدز اعلم عيد مولدك لانه كان يوم عيد و يوم زفاف ليس يوم بل اسبوع ميلاد ..."
صمتت تبكي و تُكمل له .
"كانت نحبك بجنون اراهن انها لو كانت علي قيد الحياه كانت ستتزوجك ...هل تعلم كانت تخبرني عنك داىٔما اكثر من ذاتها و يومها و حياتها ....كنت انت الشمعه التي تُضئ ظلمتها ...كانت تعشق خديك و ابتسامتك كانت تجعلها تضحك لأيام...اشتقت لضحكتها بحقك لما لم تتركني اذهب لها ..."
أنت تقرأ
SWEETIE DON'T CRY♡ حلوتي لا تبكي
Romanceصدفه كنت اعتقد انها مستحيله ف حياتي بائسه حد اللعنه و هو خيالي نعم هو معي و اقسم انه يظهر لو حتي بصوره لكن اكون في امس الحاجه له كأنه يشعر بي و ما اتوقعه يحدث لكن هل كل هذا صدفه ام حقيقه و هل سأراه يوما ما ام هذا حلم وردي فقط بدات في : 30 /1 / 2023 ...