23: لحظه مميزة

322 18 229
                                    

عندما لرايتك اول مره شعرت بشعور غريب رغم انها كانت مجرد صوره لا اكثر لكن شعرت بدقات قلبي اصبح اسرع و ابتسامتي ارتسمت علي محياي دون وعي مني لمعت عيني و كأني وقعت بحب خيال و لم اهتم و كأن ابتسامتك و ياه من ابتسامتك انها.. انها دوائي و ملجئ ملاذي و اماني حقا تدمر دواخلي .

يا صاحب الابتسامه الشافيه لقلبي و جروحي ...احبك و اعلم انها لا تعني ما بداخلي لك لانه اكثر بكثير و اعلم ايضا انه ليس من حقي لكن سامحني لا أستطيع قلبي ليس بيدي.

° • ° • ° • ° • ° • ° • ° • ° • ° • ° • °

"تشان الي اين سنذهب؟"

"الي اي مكان تحبيه."

"هل يمكنني ام اقول لك بعض الاشياء قبل تحركنا اريد شراء الغداء و ايضا بعض الحلوي و الكعك و امممم و قهوه اليوم فقط ارجوك ارجوك.."

"تستغلين كلامي بطريقة ماكره لكن بعد هذا الوجه و هذه اللطافه لا استطيع قول لا ."

قبلت خده و كانت سعيده ك طفل قالت له امه سأجلب لك شوكولاه لكن سرعان ما تحول وجهها .

"هاي لا تقل لي لطيفه مره اخري انا لست لطيفه."

كانت تتصنع القوه و الغضب .

"لا تجعليني اقوم بإغاظتك .."

"ههه و كأنك تستطيع !!"

قالتها بضحكه ثقه لكن يا ليتها لم تفعل .

قام هو في غمضه عين بفك حزام امان السياره و كان وجهه امام خاصتها و شفاهه تعانق خصتها.

احمرت خجلا لم تبادله و كان هو يتعمق اكثر قاصد إغاظتها .

و عندما ظل لبعض الوقت و لم تبادله عض علي شفاهها اكثر جعلها تفتحها قليلا لكي يقبلها افضل.

حاولت ابعاده لكنه ثقيل جدا عنها هي حقا طفله ليتها اصبحت لطيفه و تقبلت ما قاله بدلا مما يحدث بها الآن.

بعد ما شعر انه بحاجه للهواء ابتعد قليلا و قبل ان تصرخ و تغضب عليه لعق شفتاها.

حقا سرت القشعريرة بجميع انحاء جسدها و كان وجهها سينفجر اصبحت مثل حبه الفراولة الطازجه.

و هو ارجع شعره للخلف و كان يحاول كتم ضحكته.

"اصبحتِ الطف هكذا !!"

عندما استجمعت قواها و استفاقت صرخت .

"ماذا حدث ماذا هناك؟؟"

SWEETIE DON'T CRY♡ حلوتي لا تبكي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن