و بغيابك تكون فكره التخلي عنك هي افضل ما املك لانك تستحق الافضل و ايضا لان قصتنا تبدو منتهيه قبل بدايتها لكن و بقدومك يُمحى كل ما كنت افكر به و لا افكر غير بكيف انت منقذي و كيف لشخص ان يؤثر بأحد هكذا اشتاق لك لكن ابتعد و انت بوجودك تهدم كل الحواجز التي بنيتها بيننا ليضيع مجهود اشهر و نعود اقرب .
° • ° • ° • ° • ° • ° • ° • ° • ° •°
خطط الاعضاء بعد ليالي من التفكير ان يضحوا من اجل تشان و حياتهم ايضا .
و هذا كان امر صعب لكنهم معا يكون لهم تأثير .
و بالفعل بعد عودتهم من الجولة ذهبوا للشركه بدون تشان و ذهبوا ل جيوايبي هددوه بتركه و بعد اسرار من هايب علي التوقيع معهم لذا لم يجد حل لانهم بالفعل اساس و جزء كبير من ارباحه و نجاحه عموما .
و كان هنا دور خطه كبيره و خطيره يجب ان تحدث و علي جيوايبي التدخل قهرا .
و بالفعل قام بإعداد حفله لهم في باريس و وافق علي ذهاب الاعضاء الذين ليس لهم علامه تجاريه معينه مثل لينو و هيون و ليكس لذا ف الجميع سيذهب .
و بالفعل اقترب الفصل الاول من الدراسة علي الانتهاء و ليلي حصلت علي علامات جيده و الان و خيرا عطله .
وبالفعل تجري خطه الاعضاء علي نحو جيدا و أيضا قام الجميع بقطع التواصل مع ليلي منذ يومين و إبقاء سفرهم سري تماما و روز قام هيون بأخذها معه .
و الان هم بمكان خاص برجال الاعمال و الاشخاص المهمين فقط حيث لا يستطيع احد دخوله او الخروج منه و يراه احد .
"هيون انا حقا لا اصدق سنسافر باريس و انا معكم جميعا ليس انت فقط حقا انا سعيده و بشده."
"و انا ايضا لكن تعالي لنرى هذا العجوز حقا يتعبني مؤخرا اااهه لا استطيع الانتظار لاتخلص منه ."
"انت تعلم لما هو يشعر هكذا ضع نفسك بمكانه و انظر كيف ستكون من غيري ."
تمعن هيون بكلامها قليلا و قام بمعانقتها فجأه لانه لم يستطع فقط احتمال التخيل .
و بعد هذا قام الجميع بالتوجه للطائره و كل منهم معا عدا هو شارد صامت ليس بنطاق الخدمة ليس هو جسده هنا و روحه بمكان آخر عند آسرتها كما الحال معها .
و بهذا الوقت كان المساء ب باريس جلست قرب النافذه التي كانت تنسدل عليها قطرات المطر .
و ها هي يديها عادت لبرودتها و جسدها لم تخلوا منه الرعشه اللا اراديه.
كانت تبكي مر شهر دون محادثته هل تخطاها هل حقا قام بتنفيذ ما قالته و وجد احد آخر لما تشعر بالاختناق لم تقل هي له هذا .
أنت تقرأ
SWEETIE DON'T CRY♡ حلوتي لا تبكي
Romanceصدفه كنت اعتقد انها مستحيله ف حياتي بائسه حد اللعنه و هو خيالي نعم هو معي و اقسم انه يظهر لو حتي بصوره لكن اكون في امس الحاجه له كأنه يشعر بي و ما اتوقعه يحدث لكن هل كل هذا صدفه ام حقيقه و هل سأراه يوما ما ام هذا حلم وردي فقط بدات في : 30 /1 / 2023 ...