24: ما هذا الشعور

318 16 247
                                    

و تجمعنا صدف تجلعنا معا للابد نأخذ وقت لنفهم ماذا يحدث و كيف حدث و اثناء هذا الوقت تصبح الصدف قدر و يكون القدر ان نبقي معا و مهما حاولنا ان نبتعد او بعدنا دون رغبه منا نعود مره اخرى.

° • ° • ° • ° • ° • ° • ° • ° • ° • ° • ° • ° • °

كان صباح لطيف كل منهم كانت ليلته جيده البعض حلمه جعل الليله افضل و من لم يحصل علي حلم كان علي الاقل نائم سعيد و مرتاح .

استيقظ لينو و جد نفسه بغرفه امه و كان متعجب هو لا يزال نائم قليلا لذا لا يزال غير واعي .

خلع قميصه و ذهب لغرفته لم ينتبه للنائمه هناك و اخذ خطواته حتي الحمام.

استحم و بعدها كان قد فاق قليلا ليجد كريمات و اشياء للفتيات حتي والدته لا تستخدمها لم يهتم و خرج من الحمام ليجد احدهم بفراشه.

كانت نائمه بهدوء ترتدي بيجاما عليها حيوان الكسلان كانت لطيفه مع هذا الشورت و البيجاما هذه.

شرد بها قليلا ظاناً انه لا زال يحلم لكن لا هو لا يحلم .

عندما استيقظت و فتحت عينيها وجدته امامها عاري الصدر يلف فقط منشفه حول خصره .

صرخت و خبأت وجهها و جسدها بأكمله بالغطاء.

"ماذا تفعل يا لعنه انت اخرج اخرج !!"

ظلت تصرخ به و هو لم يفعل شيء غير الاقتراب منها اكثر .

و هي عندما لم تجد صوت اخرجت رأسها لكي ترى إذا ذهب لكنه لم يكن غير امامها لا يفصل بينهم غير مسافه بسيطه .

"سيد مينهو م....ممم....ماذا تفعل ...ارجوك ...ابتعد ."

"لما ....لما تصرخين عند رأيتي ها هل ابدو مرعب مثلا ام جسدي سيء لهذه الدرجه ؟"

"اللعنه عليك و علي جسدك اخرج حالا...."

"و إن لم افعل؟"

صفعته بقوه علي وجهه .

"هذا ردي الوحيد علي انحرافك لي مينهو."

نظر لها بغضب و خرج و هو بهذه الحاله ارتدى ملابسه و ودع امه و القطط و من ثم ذهب و هو لايزال غاضب .

° • ° • ° • ° • ° • °

استيقظ الجميع و كان البعض منهم من فرحته تطير حولهم الفراشات مثل الثلاثي هيون و تشان و ايان.

اما تشانقبين خائف من ان تكون شيح و تنظر له بأي مكان .

اما عن فيلكس فهو شارد لا يتحدث و لا يفعل شيئ و كأن اصتدامها به و هذا السوار اخذه لعالم آخر.

SWEETIE DON'T CRY♡ حلوتي لا تبكي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن