27: نعم

300 15 182
                                    

لم اعُدْ افهم ما اشعر به عندما بكيت و نزلت دموعك كنت اشعر بها استغربت انا و من حولي عن سبب دموعي من دون سابق انظار كنت اتحدث بطبيعتي و وجد دموع تهرب من عيني ..لم اكن معك و كم كنت اتمنى ان اخذك لعناقي و اخباك عن العالم احمل عنك كل ما تشعر به ...انك تستحق الكثير و انا لا استطيع ان اكون معك .

° • ° • ° • ° • ° • ° • ° • ° • ° • °

مر اسبوع و قد تقرب الاطفال من فتياتهم .

كانت ليلي مشغوله و كثيرا بسبب دراستهاو عملها و تشان بسبب تحضيره للعديد من الامور .

لم يتحدثوا كثيرا معا الفتره الماضيه فقط رسائل بسيطه بينهم و رسائل ليست دائمه .

كانت ليلي بالشركه و تعلم ان كل عضو لديه اليوم جدول مختلف عكس تشان .

ذهبت له كان بالاستوديو الخاص به لذا طرقت الباب و دخلت .

"تشان ."

"اوه ليلي تعالي ."

كان ينظر للعمل الذي امامه و لم ينظر لها .

هي كانت مشتافه له تريده و تريد أن تتحدث معه .

امسكت الكرسي الذي يجلس عليه و بما انه متحرك ارجعته للخلف و ذهبت تعانق تشان و هي تجلس علي قدميه.

كان سيغضب لانها حركت الكرسي لكنه شعر انها ليست بخير .

جلست علي قدميه و عانقته كانت تائهه ضغوطات الدراسه و خصوصا هي بمرحله جديده لم تتأقلم علي هذا و العمل و ايضا تشعر بشيء سيء سيحدث .

عانقها لم تكن هي فقط من تحتاجه هو ايضا لا يعلم كيف يخبرها لكن سيذهب لجوله بعد ثلاث ايام لن تأتي معه لاجل دراستها .

وضع وجهه برقبتها و اخذ يشتم رائحتها التي تشبه الفانيلا.

"ليلي.....اريد اخبارك شيء ..."

"سيكون لدينا جوله قريبا ستكون طويله و لن نعود غير ايام قليله ...لا اعلم ماذا افعل اشعر بالحزن سأفتقدكِ ..."

كان يدمع و هي ايضا لانها و قبل مجيئها علمت بذلك .

"ا...اعلم ....لكن....انت تعلم اننا لا يهمنا مسافات صحيح .."

لم يقل ما كان يريده حتي سمع احد يدق بابه بقوه .

استقامت هي و هو اذن لمن يطرق بأن يدخل .

كان فيلكس .

"هيونج ....هل رايت اخر الاخبار ؟!!"

SWEETIE DON'T CRY♡ حلوتي لا تبكي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن