18 : ما التالي

382 17 159
                                    

نظل نبحث و نبحث عن من يُحبنا من يهتم بنا نتعب من الإهمال و التجاهل و الفراق بدون سبب لكن بالنهايه يأتي مَن يهتم بنا اكثر من نفسه و يعالج ندوبنا التي ملئت روحنا و قلبنا و حتى جسدنا.

・。・。・。・。・。・。・。

"روز يمكن أن تتبعيني لحظه اريد ان اشرح لكِ ما يحدث بالضبط !!"

نظرت له كانت خائفه و هي لا تفهم ماذا يحدث من الأساس و هو أكثر شخص احبته بحياتها من وقت مراهقتها.

نظرت ل ليلى التي كانت تحمل يوري و هو نائم و بعدها اخبرتها ان تذهب.

"روزي حبيبتي اذهبي مع هيون لا تقلقي يوري نائم معي انا و تشان سننتظرك هُنا و إن احتجتي شيء اخبريني."

اومأت لها و بعدها نظرت ناحيه يد هيون الممدوده لها ثم امسكتها و هو امسك بها بقوه.

بعدما ذهبوا لغرفه ما كان ضوئها هادئ تكلم.

"روز كل ما رأيته هو فقط خارج عن قُدرتي الأمر بدأ من وقت طويل و لكنه بالفتره الاخيره أصبح غريب. "

" كنت أرى ملامح وجهك بأحلامي كانت مشوشه و غير واضحه لم أجد حل غير رسمها و كنت امسك بالقلم و أشعر أن يدي ترسم وحدها ليس انا."

"يوم رُأيتي لكِ بالمقهى شعرت انكِ تنتمين لي لستي غريبه عني اعرفك جيدا لكنك الان... أوضح. "

" خفت عليكِ و عند رؤيتي دموعك بهذا اليوم رأيتك بحُلمي تبكين بحق لذا لم أعلم ماذا أفعل. "

" جلست و لم أستطع إبعاد نظري عنكِ و بدلا من أن ارسم الزهور رسمتك انتِ. "

"هذه هي القصه كامله لكِ كامل الحق بالإبتعاد لن آتي للمقهى مره أخرى لن تريني لن اُكلمك و إن رأيتك سأذهب. "

انتظر قليلا بعد كلامه هذا الذي كان معه دموعه.

اخدت نفس عميق و هو كان سيرحل لكنها احتضنته من الخلف.

هو لم يعلم ماذا يفعل توسعت عينيه و اُصيب بصدمه لانه لم يتوقع هذا.

" هل يُمكنك ان تسمعني كما فعلت؟ "

"انت حبي الاول هوانج هيونجين منذ مراهقتي و من وقت طويل كنت بلا اب و كنت متعلقه بأبي جدا لدي اخت لكن انا أصغر منها كان أبي يهتم بي جدا و بكل ما يخصني علمني الكثير و جعلني احب الزهور و الرقص و القهوه و الرسم علمني كيف اتعامل مع الحياه. "

" من يراني يعلم اني هادئه و رقيقه حساسه بطبعي و ليس برغبتي و بيوم موت والدي ضُمر عالمي بأكمله صديقي و حبيبي الوحيد رحل و لن يعود ستبقى ذكراه فقط. "

SWEETIE DON'T CRY♡ حلوتي لا تبكي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن