9:لا أعلم لما

407 25 31
                                    

توجد اوقات نكون مُجبرين ان نترُك شيء نُحبه بسبب الظروف او ان الامر فُرض علينا.

لكن إذا نحن ابتعدنا و الوقت ابعدنا و المكان ابعدنا يظل القدر كمان هو و لن يُبعدنا ابدا حتى لو جمعنا بالاحساس ببعضنا البعض.

・。・。・。・。・。・。・。

"ها تفضل ."

فتحت ليلى الباب بكُل ثقه لكن حدث ما لم تتوقعه.

رأته و هو أطال النظر لها بعض الشيء و لوح لها بيده لكن رده فعلها كانت جنونيه.

عادت للخلف بسرعه و أقفلت الباب مره اخرى.

"ما... ما هذا هل هي مجنونه!"

"هان اصمُت."

خرج تشان و رآها تلتف حول نفسها و هي مُتعجبه و تُكلم نفسها.

"ليلي يا غبيه هو اكيد هُنا و كُنتِ ستريه لانه هُنا لما فعلتي هذا... ااااششش غبيه غبيه غبيه."

كانت تُحدث نفسها و تضرب راسها بيدها.

امسك هو بيدها و منعها لنتظُر له بتعجُب و خجل و لا تعلم ماذا تفعل.

"لما كُل هذا الأمر سهل لا تقلقي و ايضا انتِ لستِ غبيه او مجنونه لا اسمح لكِ بقول مثل هذه الأمور عن نفسك. "

ترك يدها و دخل مره اخرى و تركها بصدمتها و أفكارها حتى تهدأ.

اخذت نفس عميق و توترت ثم طرقت الباب مره اخرى.

"تفضلي."

"اا... اسفه.. مرحبا انا... ليلي. "

" اهلا بكِ آنسه ليلي تفضلي اجلسي. "

كان المُتحدث هان و أشار لها بالجلوس و كان تشان و تشانجبين يتكلمان في شيء ثم عادا لهم.

"اه اهلا آنسه...."

"ليلي اُدعى ليلى... اهلا بك."

"حسنا لنبدأ اعلم انك كُنتِ تنتظرين مُدير و هكذا لكن انتِ أرسلتي كلمات و ألحان انتِ من صنعها و غنيتها ايضا. "

كان تشان هو المتحدث و هي مركزه تماما و تلاشي توترها لكن ليس تماماَ.

"حسنا آنسه ليلي نحن وحده ال ثريراتشا من فرقه ستراي كيدز كتبنا معظم اغانينا اذا لم يكن جميعها و ايضا انتجنا بعض الاغاني لفرق و مغنيين آخرين في جيوايبي. "

SWEETIE DON'T CRY♡ حلوتي لا تبكي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن