26 : اليوم انا معك

311 18 227
                                    

لا اعلم ماذا يجري لكن تجتاحني مشاعر غريبه تؤلمني لكن احبها او بمعني ادق لا استطيع التخلص منها ،عندما ارى ان حبي له لن يكون حقيقه و هو فقط استنزاف لمشاعري اقرر التوقف،لكن بكل مره هو يأتي بكلماته او فقط ابتسامته يمحي كل ما خططت له يوقعني له اكثر و اكثر ابتسامته تطاردني لا اعلم كيف هو هكذا فقط كل ما اعلمه ان حبي له انقى شيء حصلت عليه و عندما ارى اشخاص يحبوه ايضا اشعر بديق لا اكذب لكن بالنهايه من الصعب ان يكون لي امور كثيره تمنعنا لكن كل ما القاه هو التقاء أرواحنا و الصدف التي تربطنا فقط .

° • ° ° • ° • ° • ° • ° • ° • ° • ° • °

عاد كل من هان و فيلكس و تشانجبين و هيون ايضا للمنزل و كان لقائهم عند الباب صدفه .

ظل كل منهم يناظر الآخر و لأن كل منهم يخفي امر شيء دخلوا من دون قول كلمه .

عندما دخلوا وجدو لينو يصرخ و سونقمين يصرخ عليه .

"رفاق مرحبا بعودتكم لدي مفآجاه إن كيم سونقمين معجب بفتاه و هي لطيفه و تشبهه و رأيت و هو يتحدث معها بلطف و يساعدها و تحجج ليمسك يدها فوق هذا ايضا ينكر و كانت ابتسامته اكبر من حياتي حتي !!"

"هيونج اخبرتك اني لست هكذا و ايضا ماذا يجب ان افعل هل اصرخ بوجهها مثلا لم تضخم الامر ؟؟"

"لانك لم ترى وجهك وقتها ."

"حسنا إذن عندما كنت تستند علي الحائط امام جآين و كدت ان تقبلها ماذا يكون هذا ؟"

لحظه صمت دارت بين الجميع كان الجميع ينظرون لبعضهم ليقطع هذه الوقفه ايان الذي يبتسم ببلاهه و لم يلاحظ انه يوجد احد بالمنزل .

"لينا انتِ حقا لطيف......سأكلمك بوقت آخر ."

نظر له الجميع لا الان لا يحدث خير ابدا .

"اعتقد اننا يجب ان نتحدث جميعا !"

جلس الجميع حول بعضهم علي الاريكه و ينظرون لبعضهم .

"اولا و قبل اي شيء لا احظ يعترض علي اي شيء سيقال و لينو هيونج لا تقتل احد ."

اردف سونقمين يحاول حمايه نفسه و لأن تشان غير موجود ف لينو لن يهتم لاحد الآن .

"حسنا لنبدا من الاصغر للأكبر ."

كان هذا سونقمين الذي يصر علي الموت اليوم .

"حسنا جآين تعيش بمنزلنا اقصد منزلي انا و امي كان الامر صدفه لكن حقا لا اعلم لما انجذبت لها ام هي فقط تستفزني لكن لا اعلم فقط اريدها ."

SWEETIE DON'T CRY♡ حلوتي لا تبكي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن