28 : حياة بدونك

248 19 92
                                    

و نستيقظ بين ليله و ضحاها و نجد الكثير تغير سمعت من قبل مقوله دوام الحال من المُحال لكن يأتي وقت ما نفهمها و نشعر بها ،لكن ليست دائمه سيتغير الحال مره اخرى بالطبع لكن يمكن ان يكون ما نمر به هو فقط اختبار .

° • ° • ° • ° • ° • ° • ° • ° • ° • ° • °

هبطت الطائره و نزلت ليلي لا تنكر ان باريس و اجوائها  اعجبوها لكن هي لا تزال كما كانت .

كانت قد استأجر لها تشان شقه جيده و هي ذهبت لها مباشرة .

واجهت صعوبه باللهجة قليلا اين الفرنسيه التي تعلمتها ل لثلاث سنوات !!

ذهبت للمنزل وجدته بمكان هادئ و كان جميل بحق و حتي تصميمه و حجمه .

قد علمه تشان من وقت تجوله ب باريس سابقا و اعجبه المكان حقا .

لم يكن قرب برج إيفل مثل الافلام لكنه كان رائع و هادئ و مريح .

اخذت تتجول به و وضعت أغراضها كانت تبتسم بخزن .

هو يعلم زوقها و عمِل علي ان يجعلها سعيده و مرتاحه حتي و هو بعيد .

بعد وقت قليل وجدت ان الوقت بكوريا متأخر و تذكرت انه لابد ان يكون بالطائره لأجل جولتهم .

و ايضا وصلها إيميل من الجامعة بنقلها لأخرى ب فرنسا .

شعرت بالجوع لانها لم تأكل منذ ان كانت مع تشان .

ارتدت ملابس مريحه و كتبت عنوان بيتها و اخذت ما تحتاج و ذهبت للبحث عن مطعم ما .

اعجبتها البلد كثيرا و كانت رائعه و هادئه .

وجدت مطعم كان من مظهره يبدو جميل و علي حد معرفتها استطاعت ان تتحدث و تطلب ما تريده بمساعده جوجل بالطبع.

اخذت تأكل بهدوء و وجدت المكان لطيف لذا قررت طلب القهوه هي تعشق اللاتيه المثلج لكنها الان في بلد اللاتيه الاصلية !!

و كانت هنا سعادتها ان طعمه رائع افضل ما شربته علي الاطلاق .

كانت مبتسمه و هي تشربه و تنظر من النافذه جانبها تتذكر توبيخه لها عندما كانت تشرب القهوه و هو يغضب منها .

تذكرت اليوم الذي شرب به قهوتها دفعه واحده و تحمل مرارتها فقط لأجل خوفه عليها .

كانت تدمع بهدوء دون شعور منها غلبتها دموعها كالعاده منذ متى و انتِ هكذا ليلي ها !!

SWEETIE DON'T CRY♡ حلوتي لا تبكي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن