يوجد اوقات لا نعلم ماذا يحدث او من نحن او لما نحن هنا نكون تائهين وسط من نعرفهم و ذكرياتنا القديمه و الجديده و يوجد داخلنا شيء مُقيد في ذكره ما او حدث ما يمكن أن يتحكم بنا ،لكن احيانا تأتي لنا رسائل مجهوله المصدر علي هيئه شخص او فعل او شيء يخبرنا ماذا يحدث و يكون بمثابه دليل لنا لكي نجد الطريق الصحيح مره اخرى .
° • ° • ° • ° • ° • ° • ° • ° • ° • ° • °
الكاميرات بكل مكان و الزوار و من بالمدينه الاعضاء و كل من كان بالمكان كان يراقب .
ليلي كانت خائفه من هذا الزحام متوتره لا تريد خذلانه او التهور لكنها رأت الصراحه بعينيه و رات نفسها و هي تسكن قلبه لذا امسكت يده لكي يقف و صُدم الجميع ظناً انها سترفض لكنها نطقت .
"اقبل لكن لا تجثوا علي رُكبتيك مره اخرى."
ابتسم اكثر ابتسامه مشرقه و عينيه تدمع هو لم يُصدق حقا لذا عانقها عناق كان ان يجعل منهم جسد واحد و هي بادلته بنفس الشغف و الحب و الدموع ايضا .
كان الجميع يصفق و الاعضاء و الفتيات يُهللون فرحاً هيون عانق روز من الخلف و بكل حب .
اما عن البقيه كان مل منهم مع حبيبته منهم من هم سعداء لهم و كل تركيزهم ناحيه ليلي و تشان و منهم من يتظر للآخر يتمني ان يكون مكانهم.
و من بين الزحام اضاءت الشراره التي اشعلت الاجواء و كان الجميع يهتف لكي يُقبل تشان ليلي.
هو ابتسم و ما جعله يضحك اكثر خجلها لذا لم يتمالك نفسه و بالفعل قبلها ،كانت قبله مختلفه و بمشاعر اخرى و خطوات اقرب للنهايه التي يتمنى ات تكون سعيده من كل قلبه.
انهى القبله و ليلي كان حقا ستصرخ خجلا ،بدات الناس بالابتعاد و احترام مساحتهم الشخصيه و تجمع الاعضاء للمباركة لهم .
و من ثم عادوا للمنزل كان الفتيات يضحكون و يرقصون من اجل ليلي و هي كانت باسعد لحظات حياتها .
اما عن الفتيه كل منهم سيموت لكي يفعل مثل تشان و يهنئوه علي شجاعته هذه .
"ليلي حقا انا سعيده جدا اشعر اني سأبكي ."
"لا لا روزي اقسم إن بكيتي سأبكي انا ايضا و جميعنا انا اخبرك ."
"حسنا دعونا نتحدث قليلا لاني اشعر ببعض الامور المثيره هنا ."
فور قول ليلي هذا احمرت اوجه الجميع .
"واااههه روزي هل ترين لا اصدق يبدو انه فاتني الكثير."
"لنتحدث كل واحده بدورها ."
أنت تقرأ
SWEETIE DON'T CRY♡ حلوتي لا تبكي
Romanceصدفه كنت اعتقد انها مستحيله ف حياتي بائسه حد اللعنه و هو خيالي نعم هو معي و اقسم انه يظهر لو حتي بصوره لكن اكون في امس الحاجه له كأنه يشعر بي و ما اتوقعه يحدث لكن هل كل هذا صدفه ام حقيقه و هل سأراه يوما ما ام هذا حلم وردي فقط بدات في : 30 /1 / 2023 ...