الفصل الثامن والعشرون : بيننا

385 43 590
                                    

أرك رحلة إلى الشرق القسم 2/2 : ريميرا
عدد الكلمات : 6057
المدة المناسبة للقراءة : 45 دقيقة

تمشي ريبيكا جانب هيذرو في شوارع مدينة "ماين" الصحراوية ، ويحملُ كلاهما الكثير من زجاجات المشروبات الغازية .

ريبيكا : هل سنمشي كثيراً بعد ؟

هيذرو : فقط أصبري حتى نجدَ مكاناً مهجوراً مناسباً لكي نشربَ فيه هذه المشروبات .

ريبيكا : حسناً .

ثمَّ وبينما ريبيكا تمشي تسقطُ إحدى الزجاجات التي تحملها .

ريبيكا : أووه ... هيذرو !

هيذرو : ماذا ؟

ريبيكا : لقد أسقطتُ زجاجة ، لا أظن أنه يمكنني حملها ، هل يمكنكَ أنتَ فعلها ؟

هيذرو : بجدّية ؟ لكنني أحملُ ضعفَ الزجاجات التي تحملينها .

ريبيكا : ....

هيذرو : حسناً ...

يقتربُ هيذرو من الزجاجةِ الساقطةِ أرضاً ويمدُّ يده إليها ويحملها ، وعندما يمدُّ يده ريبيكا تلاحظُ شيئاً ما على ذراعه ، تلاحظُ وشماً شكله مميز ....

يحملُ هيذرو الزجاجة وتستمرُّ ريبيكا بالنظر إليه.

ريبيكا : ما هو هذا الوشم ؟ على يدك ؟

هيذرو : تقصدين هذا ؟ لا أدري ... هذا الرمزُ قد اخترعه أحد أصدقائي وأخبرني أنّه يرمزُ للحرية وللكفاح ولتحقيق المساواة .

ريبيكا : هكذا إذاً ... فهمت ...

هيذرو يبتسم : حسناً فلنواصل المشي .

ريبيكا : حسناً ...

.
.
.
.
.

_______________

يظهر وشمُ هيذرو مرسوماً بلون أحمر في وسط شعار "الفجر الأحمر" الموجود على الجدار ، وفي ذاتِ الغرفةِ تقفُ إمبر مع أعضاء الفجر الأحمر الأربعة الآخرين حيثُ هي تقوم بشرح ما الذي سيفعلونه تالياً.

إمبر : إذاً وجهتنا التالية سوف تكون إيزيا المتحدة ، وعلى حسب كلام رون فأنَّ المنظّمة تقع في مدينة سانديكيت من إيزيا .

رون : هذا صحيح .

إمبر : والآن بعدَ أن حصلَ رون وليام على قوتي العملاقين المهاجم والمسلح فقد أصبحا إلديانيين أيضاً ، إذاً فخمستنا الآن إلديانيون ، لذلك لن نتمكن من تجاوزِ الحدود بشكل طبيعي ، حيثُ قد سمعتُ بأنَّ إيزيا من أكثر الدول المتشددة في التفتيش على حدودها .

ليام : هذا صحيح ، حدود إيزيا المتحدةِ معروفةٌ بأنها من أكثر الحدود الحصينة في العالم ، وفحص الدم إجباري على كلِّ من يتجاوزُ الحدود !

العملاق المهاجم : فجر إمبر حيث تعيش القصص. اكتشف الآن