أرك رحلة إلى الشرق القسم 1/2 : أوديميا
عدد الكلمات: 5791
مدّة القراءة المناسبة : 35 دقيقةفي مكانٍ ما في أحد المعابر ، يظهر مجموعةٌ من الحراس أغلبهم يمتلكون ملامحاً آسيوية ، وهؤلاء الأشخاص هم الإيزيّون ! وهذه هي حدودُ إيزيا المتحدة !
ينظرُ أحدُ الحرّاسِ إلى إحدى السيارات ، حيثُ يحملُ معه جهازاً غريباً ، يمرُّ على جانب السيارةِ مشيراً بالجهاز إلى السيارة ، يصلُ إلى نهاية السيارة ، بدون أن يصدرَ الجهازُ صوتاً .
الحارس : كلّه نظيف .
ينظرُ إليه الحارس الإيزيُّ الآخر ، وبعدها يشير إلى السيارةِ بالعبور ، وتتحركُ السيارةُ بالفعل .
وأوهاب هو أحدُ ركّابِ هذه السيارة ...
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
ينطلقُ رون وإمبر بواسطةٍ الدراجةِ النارية وليام جالسٌ على الكرسي الجانبي للدراجة ، تنطلقُ الدراجة عبر الجسر الضخمِ والطويل جداً والمهجور بالكامل .
رون : لماذا يوجدُ مثلَ هذا الجسرِ في هذا المكان ؟ ولماذا هو غير متواجدٌ على خريطةِ العالم ؟
ليام : الجسرُ غيرُ موجودةٍ على الخريطة لأنَّه حصل حربٌ في السنواتِ السابق ، لذلك الجسرُ منتهيةٌ وغيرُ قادرةٍ على جعلِ الناس يعبر .
إمبر : هكذا إذاً ، ولماذا لا يحاول أيُّ شخصٍ العبور عبرَ الدولتين بواسطةِ هذا الجسر ؟
ليام : يبدو أنكَ يا آنستي لم يفهم ما الذي تقوله ، الجسرُ منتهيةٌ وغير قادرةٍ على جعلِ الناسِ يعبر .
إمبر : هممم
ثمَّ يلمحُ رون شيئاً ما أمامهم .
رون : أظن أنني عرفتُ لماذا لا يقوم أيُّ أحدٍ باستخدامِ هذا الجسر .
ثمَّ تقفُ الدراجةُ حيثُ تصلُ إلى نهايةٍ مغلقةٍ حيثُ أنَّ الجسر منهارٌ عندَ هذه النقطة ، وتكملةُ الجسر تبعدُ عدةَ مئاتٍ من الأمتار .
ليام : هذا هو النهاية ، لقد ظنّتْ بأنَّ الجسر قد أصلحوها ، لكنهم لم يصلحوها ، لنعد إلى الخلف .
رون : ولماذا لم تخبرنا أنَّ الجسرَ منهارٌ قبلَ أن نأتي إلى هنا ونضيعُ ساعاتٍ من وقتنا في الطريق ؟!
يشعرُ ليام بالخوف : أنا آسفة ، لكن أنا قلتُ ذلك !
رون بغضب : توقف عن الحديث بهذه الطريقة ! أنتَ تستفزّني حقاً !
أنت تقرأ
العملاق المهاجم : فجر إمبر
Fantasyفتاة تضيع في غابة وتجد فيها بالصدفةِ كياناً غامضاً عمره أكثر من ألف عام يعطيها القدرةَ على التحوُّلِ لعملاق ممّا سيغيّرُ حياتها إلى الأبد ! في عالمٍ ينقسمُ إلى قسمين علويٌّ وسفلي والعنصريّةُ هي مدعاةٌ للفخرِ فيه ، وفي رحلةٍ دمويّة مبتغاها هو التها...