|INTRO|

839 77 26
                                    

|ضًًـحّيّــّة ألــحّبِ |

_لصقت جبهتها بخاصته قائلة

'أحبك مون'

'أحبكِ زرقائي'

_

'تتزوجني إيما'

'موافقة ، أنا موافقة '

_

'فرقكَ قاتل نامجون ، لا تتركني أموت مرة أخرى'

'أنتِ من تردين قتلنا'

'لأنني غبية كما قالت'

_

'إجعلها حزينة و أقسم وقتها سأكسر رقبتك بدون خوف'

_

'أريد أن اتبنى مون و جيلان و يونجون أيضا'

_

'لما؟ هل تسألين أيما؟ كل ما أعيشه الآن بسببك أنتِ و والدتكي مختلة ، أنا فقط لا أريد مشاكل ، هل هذا صعب؟ أريد أن لا أشعر بكِ في حياتي ، أريد بعض السلام ، لا أن أركض خلفك أصحح أخطائكِ '

_

'أخبرهم بالحقيقة ،حقيقة أن هذه الطفلة التي تعيش هنا مع أبن أختي هي أبنة عاهرة، أغوت زوج أختي و قتلتها بدم بارد، لقد حرامتني من شقيقتي الوحيدة و حرمت هذا الطفل الصغير من دافء والديه'

_

'واعديني إيما'

'أنا موافقة نامجون '

_
'سأعترف بشيء ،أنا لم أرى بوسامتكَ من قبل، كأنك أمير إغريقي خرج من لوحة رُسمت بداقة!'

'أنتِ ، قطعة من بحر ، أحاول أن أنجوى منها لكنها تغرقيني أكتر فيها'

_

'أجل انتِ هي، يألهي لم أرى في وقحتك كيف مازلتي تتجولين بدون أن تشعري بخزي عماَ فعلته والدتكِ؟ لو كنت مكانكِ لا قتلت نفسي'

'انها أبنة تلك عاهرة؟'

'يألهي لا أعرف كيف تقبلها سيد كيم'

'هل مازلت تعيش مع أخها'

'سمعتٌ أن أخها يكرهها ، تعيش معه شفقة منه فقط'

_

'أريد أن احتويك كلما ساءت حالتك يسوء حالي و تهزمني احزاني ،أريد أن اقتل مشاعرك الحزينة ،لم اظن يوماَ أن ابتسامة أحدهم ستزرع ابتسامتي أيضا،كل شعور عشته كان لنفسي فقط و لكنكِ اتيتي و اشعرتني بكِ صدقني،هاكِ كتفي و كلما حزنتي اطلقي عنانكِ و داعيني اوسيكِ ،و أن عجزتي دعينا نبكي معا،لستِ وحيدة عاجزة فكلنا عاجزون عند احزننا'

_

'لننفصل نامجون انا لم أعد اريدك'
_

'لم تتغيري مازلتي تستطيعن الوقوف بقوة وسط انهيارك'

'وانت لم تتغير سيد كيم! مازلت تبهرني بتصرفاتك الغير متوقعة'

'انه طبع بي كما تعلمين احب مفاجأة الأشخاص الذي اعزهم'

_
'ليس إبني؟'

'أنه أبنك'

'ليس إبني صحيح؟ أخبرني أن هذا الشعور مزيف ، ريان ليس من صلبي '

'أنه أبنك نامجون من صلبك'

_

سيد جيون جونكوك هل تقبل أنسة كيم ايما زوجة لك في سراء و ضراء ، و أن تحبها إلى أبدا و تعتني بها مدى الحياة'

'أقبل'

'آنسة كيم ايما هل تقبلين سيد جيون جونكوك زوج لكِ في سراء و ضراء ، و أن تحبيه إلى أبدا و تعتنين به مدى الحياة '

'أقبل'

_

ضًًـحّيّــّة ألــحّبِ

_أعادة نشر و تصحيح بطريقة جيدة ، يرجى استمتع معي مرة أخرى>

ضحٍيَة آلُحُبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن