Valero:
"امي اخبرتكِ انَني لا اريد اي شيء" صَرخت تولي مِن الباب ترمي شيئاً ما على الباب، علي القول انَني شبه معتاد على هذه الاشياء.."ولا حَتى نيكي، انه ينتظركِ في الاسفل" تحدثت اوليفيا بِحزن..
"نيكي غاضِب مِني، وهو سيسافر" ارادت اوليفيا ان تجاوب ولَكِني دفعتها بخفه اقترب مِن الباب "تولين، افتحي الباب وسأدخل انا فَقط، اود ان اقول لَكِ شيئاً مهماً، ثم ان نيكي لَن يسافَر بعد الآن" صَمتت لفترة ثم تَحدثت "فقط انتَ ستدخل ؟" سألت بِبراءة..
"اجَل" رمقت اوليفيا بطرف عيني اومئت لي ثُم ذهبت..
"لا احد هُنا سواي، والدتكِ ذهبت" فتحت الباب تسحب يداي بِبطء ثُم اخذت نظرة على المَكان واغلقته بَعدها..
جَلست على السرير احِثها على الجلوس في اقدامي، جلست تعانقني بفَرح ثُم ابتعدت تسألني "ما هو الشَيء الذي تود قوله لي ؟" ابتسمت امسح على شعرها..
"نيكي لَيس غاضِب مِنكِ، هو يَنتظركِ في الاسفَل، ولكِن اود اخباركِ بِشيء آخر ايضاً" إبتسمت بِإتساع تومئ لي "عيد مولد نيكي بَعد اسبوع لِذا عَليكِ ان تجلبي هديه لمفاجأته بِها حَسناً" قفزت بِفرح تخبرني بِماذا سَتجلب مَعها..
بينما انا هُنا مَع هذا المخلوق اللَطيف، جَعلت كامي مَع المخلوق الذي قد تجده مخيفاً..
"هيا لِنَنزِل، والدكِ في الاسفل" نَزلت تمسك بِيدي تمشي معي..
Kamelea:
صَمت، فَقط الصَمت هو ما تَوفر لَنا، قَبل قليل عادت اوليفيا تُخبرنا ان فال فال خاصتي قال لَها ان تعود..هيبرت، رجلٌ ضخم بمعنى الكلمة، هو زوج اوليفيا، شَعره باللون البُني، وعيناه كَذلك، تولين تَشبهه كثيراً..
كُنت انظُر له بِتوتر، واخي خِائف والدَمعه في عيناه يَمنعها مِن النزول، هو منذ قدومنا ينظر الى نيكو !، بنظرات مخيفه، لَو نظر لي بتلك الطريقة لفعلتها في نفسي وبكيت..
حتى قبضته قوية، عِندما صافحني، شعرت بالجرح يُفتح مُجدداً حَمداً لله انَهُ لم يُفتح..
نظف حلقه لِجذب انتباه الجميع انا بالاصل كُنت انظر له لِذا لم ابعد نظراتي، ولكن عِندما نِظر لي جفلت اجلِس بأعتدال، إبتسم هو بطريقة مُخيفة ثم تحدث بصوت قوي، قوي وانا اعنيها..
"إذا انتِ هي كاميليا" سأل اومئتُ ثلاث مرات "ماذا حَدث ليداكِ ؟" سأل بِأهتمام مخيف "جِرحت بِال...." قاطعتني تولين تَركُض وتُعانِق نيكو الذي ابتَسم بأتساع يبادلها العِناق، وخَلفها فاليرو يمشي بِبُطء ثم جلس بِجانبي، اردت ان اقول لَههيبرت انه لا يخصه لِيتدخل ولكِن لا بأس..
"إذا...." نظرنا لِهيبرت مجدداً بعد ان جَلس الجميع اعني تولي ونيكو "انتَ" اشار على نيكو الذي تظاهَر القوة والحزم، اظُن ان لِذلك علاقة بِكون تولي بِجانبه !..
أنت تقرأ
صَخرة زُجاجيَة
Fantasia' مَاذا سَيحدث عند إجتماع الصَخر والزُجاج مَعاً، كِلاهُما نَقيضُ بعضهما البَعض' كاميليا فَتاة تَبحث عَن الصُخب والسُكون في الوَقت ذاته، هَمها الاوَل ونُقطَة ضَعفها الكَبيرَة هو اخيها الصَغير.. فَماذا سَيحدُث حِينما يأتي هوَ اليها، الذي يَود السُكون...