فصل دون عنوان 11

804 70 11
                                    



عند سماع الصوت ، أدار يان يو رأسه لينظر إلى الشخص القادم. حدق عينيه وسرعان ما حكم على هوية الزوجين المسنين. إذا حكمنا من خلال سنهم ، لم يكونوا مثل والدي باي تشيان بالتبني ، لكنهم كانوا أشبه بأجداد المالك الأصلي. ؟

الأمر الواضح.

الزائر ليس جيدًا.

شبك يان يو ذراعيه حول صدره ، وتفقد كل منهما الآخر بعيون باردة. من خلال الوجوه القديمة للرجل العجوز والمرأة العجوز ، يمكن أن يرى بشكل غامض المظهر المتفوق لشبابهم ، لكن اللؤم على وجوههم جعلهم يبدون تافهين وحسابات.

كيف جاؤوا إلى هنا بهذه السرعة؟

"إنه أمر طبيعي" ، فإن النظام ، الذي تم إغلاقه طوال الليل ، كان على دراية بالغرابة منذ فترة طويلة. شاهدت شكوك يان يو وشرحت بشكل استباقي: "في القصص المتعلقة بالحب السادي المازوجي ، عادة ما يكون بطل الرواية هو الذي يتم تعذيبه حتى الموت. حسنًا ، سيثير الناس دائمًا جميع أنواع المشاكل ، والآن هذه الشخصية غير المدعومة تلاحقه ... "

لقد ابتلع بذكاء عبارة "هذه هي فرصة الشخصية الرئيسية لمهاجمة وحماية زوجته" ، قلقًا من أن يصبح يان يو مدمنًا.

عبس يان يو "هيهي" ، وسأل بصدق: "ألا يخاف المؤلف من أن يرسل القراء شفراته بالبريد عند كتابة هذا النوع من الروايات؟

قال العلم الشعبي: "القراء يحبون مشاهدة هذا النوع من التعذيب المجنون. عندما ينهار المصاب عقليا وجسديا ، سيبدأ في مطاردة زوجته ومحرقة جثته ... "

لقد هزت كتلة الطاقة بشكل لا يمكن السيطرة عليه كما قالت ، العائلة الأخرى. بطل الرواية سامح بطل الرواية بسعادة ، لكن

قاد Pei Qian Shen Si و Bai Yueguang إلى محرقة الجثث ... بطل الرواية يعاني ، لا يمكنك المقاومة عندما تضربه ، وتحمل جميع أنواع العنف الساخن والبارد من بطل الرواية ، وهدم وحدة المعالجة المركزية الخاصة بك ، فأنت تسامحه بسخاء ويصبح حلوًا؟ "لم يستطع النظام قبول ذلك

وفجأة شعرت بالذنب في عيونها الإلكترونية المستديرة: "!!!!"

عشب.

لا تزال حلوة للقديم!

من يجرؤ بحق الجحيم على PUA ، وحتى ضرب فكرة وحدة المعالجة المركزية ، فإنه سيثير أي شخص يشك في الحياة.

"كل من يؤلم سيعرف ،" شم يان يو ، وقال بنظرة اشمئزاز: "الآن أنت تفهم ، أنا لا أضمن أن باي تشيان سيحب شين سي ، حثالة." نظام: "..."

إنه

القلب لم يكن هناك أي اضطراب ، بعد كل شيء ، كان قد رأى "ماكرة" يان يو منذ فترة طويلة؟

"Pei Qian" ، رفعت السيدة العجوز صوتها فجأة بعد أن أكدت أن اسم Pei Qian كان معلقًا على جانب سرير المستشفى: "اخرج من هنا ، أيها الوغد الصغير ، الذي أعطاك الشجاعة لتشهير والديك ... .. "

the real young master of a wealthy...... master of a wealthy family ؟حيث تعيش القصص. اكتشف الآن